شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / أهمية استخدام PPE.

أهمية استخدام PPE.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية الحماية الشخصية الكافية أثناء الوباء. تواجه مختلف البلدان مستويات مختلفة من التحديات الوبائية والحماية الشخصية مهمة بشكل خاص في مثل هذه الحالات. المنتج الذي نود أن نقدمه في هذه المقالة هو PPE، والتي ترتبط بالحماية الشخصية. ستقدم هذه المقالة نظرة قصيرة حول أهمية استخدام PPE.

· أهمية استخدام قناع FFP2.

· أهمية استخدام المعدات الحماية الشخصية.

· كيفية اختيار PPE؟

أهمية استخدامFFP2 قناع.

قناع FFP2 هو منتج PPE شائع وأقنعة مختلفة في فئة FFP2 تستخدم مواد تصفية مختلفة. تستخدم معظم هذه الأقنعة المضادة للجسيمات الطبقات غير المنسوجة الداخلية والخارجية. يمكن استخدام قناع FFP2 منع أو تقليل دخول الغبار المحمولة جوا بفعالية إلى الأعضاء التنفسية البشرية ومنع المصححة من التأثر.

ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية التي يجب ملاحظتها هي أن الطبقة الخارجية لقناع الفئة FFP2 غالبا ما تتراكم الكثير من الغبار والبكتيريا وغيرها من الأوساخ من الهواء الخارجي، في حين أن الطبقة الداخلية كتل البكتيريا الزفير واللعاب. لذلك، لا ينبغي استخدام الجانبين بالتناوب، وإلا فسيتم استنشاق الأوساخ الملوثة بالطبقة الخارجية في الجسم عند وضعها مباشرة ضد الوجه.

أهمية استخداممعدات الحماية الشخصية.

يستخدم PPE في المقام الأول للحماية من الإصابات أو الأمراض الخطيرة المرتبطة بالعمل الناجم عن التعرض للإشعاع الكيميائي أو التآكل الكيميائي أو الإشعاع الكهربائي أو المعدات الميكانيكية أو في أماكن عمل معينة خطرة. يحمي استخدام PPE أيضا من إصابات العين والجلد الناجمة عن بقع المواد الكيميائية، وكذلك الغبار الكيميائي وأبخرة وأبخرة وبعبات. بالإضافة إلى ذلك، فإن معدات الحماية الشخصية مهمة أيضا لمنع انتشار الفيروسات، ولهذا السبب يتزايد الطلب على المعدات الحماية الشخصية أثناء الأوبئة.

من المهم أن نلاحظ أنه لا يوجد نوع واحد من المعدات الواقية هو panacea وليس من الممكن الحماية من أي مادة، لذلك يجب تحديد اختيار PPE فيما يتعلق بالبيئة المحددة التي سيتم استخدامها.

كيفية اختيارPPE.?

·التركيز على آثار الحماية

الأنواع الرئيسية من معدات الحماية الشخصية هي أقنعة، أقنعة الغاز، نظارات واقية وأقنعة، وقبعات واقية، وملابس واقية، وحماية الضوضاء وكلاء حماية الجلد. عند اختيار معدات الحماية الشخصية، أول شيء يجب الانتباه إليه هو فعالية الحماية. تأكد من تحديد شركة تصنيع مع مقياس إنتاج كبير واختبار الجودة.

·النظر في الاحتياجات المادية

بالنظر إلى ما إذا كان ذلك يلبي الاحتياجات المادية ويسهل استخدامه هو أيضا اختيار مهم. على سبيل المثال، بعض الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في القلب أو التنفس غير مناسبين لارتداء الأقنعة.

من المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل لشركة PPE؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي PPE، مع شهادة جودة عالية أو CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في مكان عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت منتجاتنا أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة. تنتج شركتنا أساسا منتجات الوقاية من الوباء ومعدات واقية شخصية ومجموعة من المنتجات الأخرى، إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن PPE، يرجى الانتباه إلى شركتنا.

ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا