شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / الأنواع المشتركة من نقالة.

الأنواع المشتركة من نقالة.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aنقالةهي قطعة مشتركة جدا من المعدات الطبية. كثير من الناس ليسوا شخصا غريبا لذلك وهناك العديد من أنواع نقالات وجدت عادة في السوق. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة وتحليل أنواع وخصائص نقالة.

تاريخ تطوير نقالات.

الفئات المشتركة من نقالات.

لماذا استخدام نقالة؟

تاريخ تطويرنقالةs.

استغرق تطوير نقالة مئات السنين للتوصل إلى مجموعة واسعة من الأنظمة المتاحة اليوم. عندما تم إنشاؤه شخص مصاب بجروح خطيرة في مكان الحادث، يجب أن يتم نقله بأمان وسريع إلى المستشفى لمزيد من الإنعاش والعلاج. تم استخدام نقالات الأولى لحمل الجرحى في الحرب. كما توسع النظام الطبي، أصبحت نقالات متاحة على نطاق واسع في النظم العامة مثل المستشفيات ومركبات الطوارئ وأورام الإطفاء.

الفئات المشتركة مننقالةs.

·نقالة قابلة للطي

نقالة قابلة للطي مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة وسطح الجلود أكسفورد. ميزةها الأكثر تميزا هي تصميمها القابل للطي المدمجة، وهو مناسب بشكل رئيسي للمستشفيات والأسباب الرياضية والسيارات الإسعاف والقوات في الميدان لنقل المرضى والجرحى.

·امتداد الإسعاف

نقالة الإسعاف هي نوع من نقالة تستخدم عادة في سيارات الإسعاف. من حيث الهيكل، تم تجهيز نقالة الإسعاف مع مقابض تلسكوبية في كلا الطرفين لسهولة رفع نقالة. على عكس نقالة قابلة للطي، يتمتع بنية منخفضة للإطار تتيح نقلها على الأرض ورفعت للمشي، مما يجعلها مرنة للغاية.

·نقالة سلة

تم تشكيل نقالة سلة مثل قارب. عند حمل شخص محاصر، يتم وضع الشخص داخل نقالة ويتم إرفاق نقالة حول \"الحواف \" مع حزام مسطح في المقدمة للحفاظ على الشخص المصاب في الداخل. أهم ميزة لهذا التصميم هي أن نقالة لا تحول بحيث يمكن إزالة الشخص المحاصر من النقالة.

·درج نقالة

يتشكل نقالة الدرج مثل كرسي متحرك ولديه أربع عجلات، اثنان في الخلف مع الفرامل. هناك اثنين من مقابض تلسكوبية في المقدمة واستبعاد إضافي في الظهر. ينزلق الخطوات عن طريق المسار. لاستخدامه، يتم تثبيت المريض على الكرسي، الذي دفعه شخص واحد في الخلف وحمايته من قبل شخص واحد في المقدمة.

سيكون الوصف أعلاه قد أعطاك فكرة جيدة عن تصنيف نقالات. تجدر الإشارة إلى أنه عند حمل الضحايا الزائدين والخلفيين، يجب مراعاة وزن الشخص وبنية نقالة. من المهم عدم حمل الشخص أو نقالة حتى يتم إعدادها بشكل صحيح، لأن هذا هو منع الحوادث مثل السقوط والإصابات في الطريق.

لماذا استخدامنقالة?

أسباب استخدام نقالة بسيطة: إنها خفيفة ودائمة وسهلة الاستخدام. من حيث التصميم، نقالات مرنة للغاية ومثل هذه المجموعة الواسعة تثبت أن نقالات يمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة.

مع المعلومات أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. نقالات لدينا خفيفة وصغيرة وسهلة التعامل معها. في الوقت نفسه، لدى شركتنا 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت نقالاتنا أكثر من 120 دولة / منطقة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل الأمريكي أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة من نقالات، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا