شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / دور شاحنة كنيسة ألومنيوم سبيكة وصيانة

دور شاحنة كنيسة ألومنيوم سبيكة وصيانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الدلالة الأساسية لأنشطة الجنازة هي الطريقة وطريقة التعامل مع الموتى ، ولكن في الوقت نفسه ، تقوم بتثقيف الناس من خلال طقوس التعامل مع الموتى ، وجعلهم يدركون معنى وقيمة الحياة ، وجعلهم شجاعين بما فيه الكفاية لتحمل مسؤولية الوفاة ، والتفكير في قيمة حياتهم في تشغيل الطقوس لتسوية الموتى. والأهم من ذلك ، أنه يسمح للناس بفهم معنى انتقال الحياة من خلال المشاركة في طقوس الموت وإلهامهم لتولي المسؤولية التاريخية ومسؤولية الذات عن الماضي والمستقبل. شاحنات الكنيسة هي جزء من مراسم الجنازة ويمكن أن تولي دور نقل التوابيت. إنهم الخيار الواضح للناس عندما يستقرون على الأموات.


هنا قائمة المحتوى:

  • دور شاحنات الكنيسة

  • كيفية الحفاظ على شاحنة كنيسة سبائك الألمنيوم في الاستخدام اليومي؟


دور شاحنة كنيسة سبيكة الألمنيوم

التابوت هو الحاوية للجسم. في الجنازات المسيحية ، يتم وضع التابوت عادة في وسط الكنيسة الصحن ، وتحيط به الشموع ، ولا يزال في مكانه أثناء الخدمة الجنائزية. التابوت عبارة عن إطار مسطح ، مصنوع تقليديًا من الخشب ، ولكن في بعض الأحيان من مواد أخرى. في العصور القديمة ، كان عادةً لوحًا خشبيًا تم وضعه على المتوفى وتغطيته بالكفن. في العصر الحديث ، نادراً ما يتم حمل الجسم في نعش أو نعش دون وضعه أولاً ، على الرغم من أن التابوت أو النعش يترك في بعض الأحيان مفتوحًا. عادة ما يتم تغطية التابوت بقطعة قماش لإضافة كرامة إلى مراسم الجنازة. تستخدم صناعة الجنازة الحديثة صناديق الألومنيوم القابلة للطي على عجلات ، تسمى "شاحنات الكنيسة ، " لنقل الصناديق داخل وخارج الكنائس أو المنازل الجنائزية للخدمات. لأسباب تجميلية ، عادة ما تكون الصناديق أصغر من شاحنات الكنيسة التي تدعمها ، مما يزيد من الاستقرار ويمنعها من السقوط.


كيفية الحفاظ على شاحنة كنيسة سبائك الألمنيوم في الاستخدام اليومي؟

1. على الرغم من أن شاحنة كنيسة سبيكة الألمنيوم مقاومة للتآكل ومقاومة للارتداء ، إلا أنه من السهل الخدش ، ويجب إبقاء الأشياء الحادة بعيدًا عنها.

2. على الرغم من أن شاحنة كنيسة سبيكة الألمنيوم مقاومة للتآكل ، إذا كانت غارقة في الماء ولم تجف في الوقت المناسب ، فإنها ستترك علامات مائية قبيحة للغاية. لذلك في رسومات النقل لتغطية قطعة قماش أمطار جيدة ، احذر من الماء. في عملية الاستخدام ، يجب تجفيفها في الوقت المناسب بعد الانغماس في الماء.

3. يجب أن يكون تخزين شاحنة كنيسة ألومنيوم سبيكة حذرة لمنع الرطوبة.

4. يجب تجنب الاصطدام العنيف لمنع كدمات.

5. يجب تنظيف شاحنة كنيسة سبائك الألومنيوم باستخدام منظفات محايدة لتجنب إتلاف فيلم الأكسيد على السطح. بعد التنظيف ، من الضروري مسح الجفاف في الوقت المناسب.


موقعنا الرسمي هو https://www.xieeh.com/. يمكنك التواصل معنا على موقع الويب إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شركتنا. سنكون سعداء بتزويدك بشاحنة كنيسة عالية الجودة وخدمة جيدة وسعر تنافسي لتوفير المزيد من الخدمة والأفضل!


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا