شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيفية استخدام نقالة بشكل صحيح؟

كيفية استخدام نقالة بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مجال الطب هو المجال الأكثر أهمية في المجتمع البشري. مع تطور العصر، فإن المعدات الطبية تتحسن باستمرار وتصبح مستوى جيد من العلوم والتقنية الطبية شرطا أساسيا لحياة الناس وعلامة مهمة على الحداثة، أصبحت المعدات الطبية مجالا مهما من الطب الحديث. يرتبط المنتج الذي سأقدمه اليوم بالطب، وهو نقالة مشتركة في المستشفيات. سيتم ذكر مقدمة أساسية لاستخدام نقالات في هذه المقالة.

· ما هو نقالة؟

خصائص نقالة.

· الاحتياطات اللازمة لاستخدام نقالة.

ما هونقالة?

النقالة هي قطعة شائعة من المعدات في سيارات الإسعاف وتستخدم لتتوافق مع احتياجات الحالة وتسهيل الاستلقاء على المرضى والإصابات. يمكن استخدام نقالة في أي موقف، بما في ذلك حالات الطوارئ المنزلية والمستشفيات، ويجب أن تكون قابليتها إمكانية الاعتبار الأكثر أهمية عند تصميمها.

خصائص A.نقالة.

نقالات لدينا مصنوعة أساسا من سبائك الألومنيوم عالية القوة، والتي تضمن متانةها. في الوقت نفسه، فإن البناء خفيف الوزن ومرن وبنية السكك الحديدية الفريدة يجعلها سهلة وآمنة للاستيقاظ والسلالم. ما هو أكثر من مجموعة واسعة من أنواع نقالة، مثل نقالة الإسعاف، نقالة الإنقاذ نقالة الطوارئ، قابلة للتخصيص للغاية، مما يتيح لك استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا بعض مخاطر السلامة المرتبطة باستخدام نقالات، مثل نقالات السلة. إذا كان الشخص المحاصرين سمينا أيضا وأشرطة مرسلة أمام جبهةها ضيقة للغاية مع المناولة المطولة، فيمكنها بسهولة تسبب ضيق في الصدر والاختناق.

الاحتياطات اللازمة لاستخدامنقالة.

التعامل مع المصاب بشكل صحيح

قبل تحريك الإصابات، تحقق من العلامات الحيوية والأجزاء المصابة للجسم، مع التركيز على الرأس والعمود الفقري والصدر الصدمة، خاصة إذا تتلف فقرات عنق الرحم. أولا، يجب إبقاء مجرى الهواء المصابين مفتوحا، ثم يجب إيقاف الجزء المصاب من المصابين، ضمادات وثابتة وفقا للمواصفات الفنية. فقط بعد العلاج المناسب يمكن نقلها.

· تجنب السقوط في المناولة

لا تتحرك حتى يتم إعداد الموظفين والنقص بشكل صحيح. النظر جيدا عند نقل الخسائر الزائدة والخلية. منع الحوادث مثل السقوط والكدمات أثناء المناولة.

· النظر في مواقف خاصة

في المواقع الخاصة، يجب تنفيذ المناولة وفقا للطرق الخاصة. على سبيل المثال، في مكان الحريق، احمل الإصابات في الدخان السميك، والحفاظ على وضع الحمل الصحيح وينبغي أن ينحني أو يزحف إلى الأمام. في الوقت نفسه، في مكان الحادث حيث يوجد تسرب غاز سام، يجب أن يغطي الشخص الذي يحمل أولا فمه والأنف بهذا منشفة مبللة أو استخدام قناع غاز لتجنب الوقوع من قبل الغاز.

مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصل نقالاتنا إلى أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا