شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيف تختار والحفاظ على شاحنة الكنيسة؟

كيف تختار والحفاظ على شاحنة الكنيسة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور الاقتصاد والاستخدام الواسع النطاق للعلوم والتكنولوجيا في الدفن ، أصبحت التكنولوجيا ناضجة للغاية في إجراءات تلقي ونقل الرفات البشرية ، والحرق ، والتخلص من الرماد السليم. بمعنى آخر ، لا توجد مشكلة في مجال استخدام الجسم والرماد ككائن خدمة ". خطوة مهمة في جنازة هي حركة التابوت إلى أماكن مختلفة ونقدم أ شاحنة الكنيسة كخيار بأسعار معقولة للاستخدام في المقابر ومنازل الجنازة. مع عجلات صلبة وجوية ومقابض قابلة للطي ، فإن شاحنات الكنيسة هذه هي أفضل قيمة وتعمل بشكل جيد لتحريك الصناديق.


هنا قائمة المحتوى:

  • لماذا تختار شاحنات كنيسة شركتنا؟

  • كيفية الحفاظ على شاحنة الكنيسة


لماذا تختار شاحنات كنيسة شركتنا؟

تتمتع شاحنات كنيسة شركتنا بجودة عالية ويتم إدارتها من خلال الصياغة وإدارة البرمجيات بمساعدة الكمبيوتر. لدينا أيضًا 15 عامًا من الخبرة في التصنيع والتصدير ، وقد وصل منتجنا إلى أكثر من 120 دولة. نحن مسجلون في الاتحاد الأوروبي ، روسيا ، بنما ، تشيلي ، مصر ، كازاخستان ، الإمارات العربية المتحدة ، الجزائر ، تايلاند ، ودول أخرى. مع 50000 متر مربع من المصنع وأكثر من 400 موظف يعملون في نوبات ، نقدم التوصيل في الوقت المحدد. لدينا أيضًا نظام صارم لمراقبة الجودة لضمان جودة جيدة ، وشاحنات كنيستنا معتمدة CE/FDA/ISO ، مع نظام صارم لمراقبة الجودة خلال عملية الإنتاج.


كيفية الحفاظ على شاحنة الكنيسة

شاحنات كنيستنا مصنوعة من سبيكة الألومنيوم ، لذلك تحتاج إلى نفس الاهتمام مثل منتجات سبائك الألومنيوم الأخرى خلال عملية الصيانة المعتادة.

1. تنظيف أواني بقطعة قماش ناعمة ، أو منشفة مناسبة ، فهي ممنوعة تمامًا لاستخدام مسحوق كوروندوم أو ورق الصنفرة أو فرشاة الأسلاك الفولاذية أو غيرها من المواد الاحتكاكية لفرك سطح شاحنة الكنيسة.

2. تجنب ترك شاحنة الكنيسة لها عثرة عنيفة

3. عندما يتآكل سطح شاحنة الكنيسة وتلوثه ، يجب تنظيفه في الوقت المناسب. يمكن تنظيف الأوساخ المتراكمة بقطعة قماش ناعمة مغموسة في الكحول أو الغراء العطري أولاً ، ثم غسلها بالماء.

4. يجب استخدام الماء الدافئ مع زيوت التشحيم أو المنظفات المحايدة للتنظيف ، وليس منظفًا الحمضي أو القلوي.

6. بعد تنظيف شاحنة الكنيسة ، من الأفضل استخدام شمع حماية المعطف عالي الجودة لتدريب فيلم أكسيد الأنوديك ، أو رش طبقة من الورنيش القائم على الشحوم.

7. وفقًا للبيئة المستخدمة ، يتم تنظيف شاحنات الكنيسة بانتظام من الملوثات للحفاظ على السطوع.


Xiehe ، https://www.xieeh.com/، فريق ديناميكي ، مبدع ، خبرة ، ومسؤول. كل شخص في الفريق ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. طورت شركتنا مجموعة واسعة من شاحنات الكنيسة التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه شاحنات الكنيسة ليست موثوقة فحسب ، بل هي أيضًا متينة. بصفتنا الشركة المصنعة المحترفة لشاحنة الكنيسة ، نحن متخصصون في تصنيع شاحنة الكنيسة ذات الجودة. لقد قمنا بتطوير مجموعة متنوعة من شاحنات الكنيسة المختلفة وأجرنا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا