شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيف يعمل نقالة إسعاف؟

كيف يعمل نقالة إسعاف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

على نقالة الإسعاف هو جهاز طبي يستخدم لنقل الناس في حين الاستلقاء.

وهي مصممة خصيصا للنقل في سيارة إسعاف ويتم استخدامه مع مرافقها. النقالة الطوارئيتم نشرها من سيارة الإسعاف عند وصولها في المصاب الذي يحتاج إلى رفع ونقل إلى المستشفى. ويمكن أن يتم من قبل اثنين من المسعفين، واحدة في كل نهاية، وعادة ما تكون ثابتة على قاعدة عجلات ومدفوعا العجلات. تستخدم الصناعة الطبية نقالات لنقل الجرحى عندما يعجز فيه، غير قادر على المشي، نقل أو وعي تفقد. بعض الإصابات، وحتى غير مثبتة، تتطلب استخدام ونقالة الإسعاف، على سبيل المثال، وإصابات الرقبة المشتبه بهم. الأقواس الرقبة يمكن وضعها على الناس في موقع الحادث قبل أن يتم نقلها بعيدا على نقالات.

نقالات مجانا من الشخص المصاب من الحركات غير الضرورية التي قد تفاقم حالتهم. هي التي شنت على نقالة يطلبوا رد الاختصام على الإطار لتمكين المسعفين بأمان وسهولة نقل الجرحى خطيرة. مصنوعة من المعادن الخفيفة، وعادة الألومنيوم، بل هو المستطيل طويلة، واسعة للناس على الاستلقاء على. نقالة لها مقابض عند كلا الطرفين. ، يمكن أن الطاقم الطبي رفع بسهولة نقالة. ومبطن نقالات أحيانا لمزيد من الراحة، ولكن لا تتطلب الحشو للاستخدام، اعتمادا على الإصابة، مثل اصابة في العمود الفقري.


نقالة إسعاف تابعة لXIEHE MEDICAL تمكن حتى المرضى الثقيلة التي يتعين الاضطلاع إلى سيارة الإسعاف. تم تصميم هذا الناقل للنقل في سيارة اسعاف. نظرا لضيق المساحة والوزن ونقالات هي كما صغيرة ممكن، ولكن لا تزال كبيرة بما يكفي لتحمل شخص كبير. نقالة لديها ميزات خاصة لإزالة سهلة، وإعادة تركيب وقفل في مكان على سيارة الإسعاف، يجب أن يكون نقالة الإسعاف بما فيه الكفاية قوية على تحمل قوة الضغط على الصدر خلال CPR قبل المغادرة إلى المستشفى في أماكن يصعب الوصول إليها مثل حيث لا يمكن للعجلات لفة على العشب، يمكن أن يتم على نقالة إسعاف، ونقالة يمكن دفعت بسهولة إلى السطح على نحو سلس، والإطار يمكن أن تزيد من سرعة الحركة. لمنع الحركة المفرطة للمريض قبل وضعها على نقالة إسعاف، دعامة للرقبة يمكن وضعها على المريض لنقل المريض على الإطار باعتبارها وسيلة أكثر استقرارا وأسرع. XIEHE MEDICAL يمكن أن توفر المعدات ذات الصلة مثل طوق عنق الرحم، والتنفس الصناعي اليدوي، الخ

ونتيجة لذلك، العاملين في الرعاية الصحية غالبا ما تكون مجانية لعقد أيا كانمعدات طبية المريض يستخدم مثل التنقيط. وتستخدم الأشرطة على نقالات الإسعاف، وليس إلى ضبط النفس، ولكن للسلامة. أثناء النقل، نقالة إسعاف تحمل خسائر على نقالة. على نقالة إسعاف يمكن استخدامها لنقل الشخص في غيبوبة في حالة الطوارئ.

تصنيع نقالة الطوارئتصنيع سيارة إسعاف نقالةمصنع نقالةللطي سيارة إسعاف نقالةإنقاذ نقالات

XIEEH Medical يذكرك بالحفاظ بشكل صحيح نقالة الطوارئ:


1. حافظ دائما على نظافة (بما في ذلك التطهير).


2. تحقق دائما من أجزاء فضفاضة.


3. يحظر الوقوف رأسا على عقب أثناء التخزين والنقل، وكومة لهم كما هو موضح في مربع التعبئة في نفس الوقت.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا