مرحبا بكم  Zhangjiagang Xiehe Medical Apparatus & Instruments Co., Ltd
أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / ما هو الفرق بين سرير المستشفى وسرير قابل للتعديل؟

ما هو الفرق بين سرير المستشفى وسرير قابل للتعديل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الميزات الوظيفية الرئيسية للسرير قابل للتعديل هي كما يلي:

1. يستخدم الضغط الهيدروليكي للتحكم في رفع سطح السرير والظهر والساقين، وميل ومكافحة المياه.

2. تصميم كبير ضغط زيت ضغط عمود دعم شعاع، السرير الثابت لا يهز.

3. عجلات طبية خاصة تجعل السيارة مستقرة وموثوقة وخفيفة الوزن.

4. مجهزة مع مرتبة مريحة خاصة وأنبوب التسريب.

5. الفولاذ المقاوم للصدأ الحرس يمكن أن يحمي المرضى.

6. مجهزة نظام الفرامل والتحكم المركزي ونظام التوجيه.


يشير سرير المستشفى عموما إلى سرير التمريض، الذي تم تصميمه وفقا لاحتياجات علاج المريض وعادات المعيشة السرير. يرافقه أفراد الأسرة. لديها عدد من وظائف التمريض وأزرار التشغيل. يستخدم سرير معزول وآمن، مثل مراقبة الوزن، والأكل الخلفي، والانتقال الذكي، والوقاية الذكية، ومراقبة إنذار الفراش السلبي، ونقل المحمول، والراحة، وإعادة التأهيل (الحركة السلبية، ويمكن استخدام سرير إعادة التأهيل بمفرده أو بالاشتراك مع المعالجة أو معدات إعادة التأهيل. لا يزيد حجم السرير على سرير التمريض أكثر من 90 سم وهو سرير واحد طبقة واحدة. إنه مناسب للمراقبة الطبية والدورية وتشغيل أفراد الأسرة. كما يمكن استخدامه من قبل الأشخاص الأصحاء، والمعوقين بشدة، كبار السن، سلس البول البول، المرضى في مرحلة مستقرة أو نقاهة من إصابة الدماغ في المنزل لإعادة التأهيل والمعاملة الراحة. انها عملية أساسا. يشمل التكوين القياسي لسرير المستشفى على جانب سرير، وإطار سرير متعدد الوظائف، وذيل السرير، ومجموعة من أرجل السرير، ومراتب لوحة السرير، وحكم اثنين، وقضبان دفع كهربائية، حراس اثنين من اليسار واليمين، أربعة معزولين عجلات صامتة، طاولة طعام متكاملة، علبة مضخة الهواء للوقاية من الأسرة، رف تخزين تحت السرير وغيرها من المكونات. هناك أسرة عادية وأسرة لإعادة التأهيل وأسرة تحول ذكية. يمكن أيضا أن تسمى أسرة المستشفيات أسرة المرضى والأسرة الطبية وأسرة تمريض إعادة التأهيل، إلخ. يتم استخدامها من قبل المرضى أثناء العلاج وإعادة التأهيل والراحة. وهي تستخدم أساسا في المستشفيات الكبرى ومراكز صحة البلدة ومراكز الخدمة الصحية المجتمعية ومؤسسات إعادة التأهيل وأدوات التمريض الأسرية، إلخ.

السرير قابل للتعديل هو خاصالسرير الطبيللنقل وإنقاذ المرضى.

يستخدم بشكل رئيسي في نقل المرضى بين الأسرة، ونقل المرضى من طاولة التشغيل إلى جناح وإسعاف الإسعاف. لديها خصائص الرفع متعدد الوظائف، حركة مرنة وعملية مريحة. مبدأ عمله هو استخدام الضغط الهيدروليكي المستقر للسيطرة على تعديل ورفع مواقع الجسم المختلفة للسرير. تتمثل طريقة التشغيل في استخدام دواسة للسيطرة على رفع واسم السرير، وفرامل التحكم المركزي للتحكم في تثبيت السرير، والدرابزين على كلا الجانبين يمكن أن تسهل وترويج حركة السرير بسرعة.

إن استخدام السرير قابل للتعديل يحل صعوبة في نقل الأطباء والممرضات المرضى عند مريضا نقل الرفع التقليدي، يقلل من آلام المرضى من طاولة التشغيل إلى الجناح بعد العملية، ويجعل عملية نقل المرضى مريحة وسريعة. جميع المستشفيات الرئيسية تستخدمها، وهي المعدات الطبية اللازمة للمستشفى.



  • بريد إلكتروني
    بريد إلكتروني
    info@xieeh.com.cn
  • هاتف
    اتصل بنا
    + 86-0512-58792660.
  • ال WhatsApp
    ال WhatsApp
    + 86-15150245002.
حقوق النشر © 2020 Zhangjiagang Xiehe Medical Apparatus & Instrments Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مدعوم منLeadong.