شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام نقالة الطوارئ؟

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام نقالة الطوارئ؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نقالة هي قطعة مشتركة من المعدات، لكنها حقا المعدات الأساسية لنقل المصابين. يتم استخدامه بشكل رئيسي لنقل المرضى والجرحى في سيارات الإسعاف والمستشفيات ومناطق الحرب والملاعب. هناك العديد من السيناريوهات حيث يتم استخدام نقالات، لكن الكثير من الناس لا يعرفون الطريقة الصحيحة لاستخدام نقالة، لذلك ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة لاستخدام نقالة.

· ما هو نقالة الطوارئ المستخدمة ل؟

كيفية استخدام نقالة الطوارئ بشكل صحيح؟

ماذا أحتاج أن أعرف عند استخدام نقالة مع أكثر من شخص واحد؟

ماذا او مال نقالة الطوارئيستعمل ل؟

إن نقالة الطوارئ ليست منتجا محددا، فهي نقالة تستخدم في حالات الطوارئ وتستخدم عادة في المستشفيات والأماكن العامة الكبيرة أو أماكن الترفيه. إنه نقالة مع أعمدة خشبية للحصول على الدعم والجبر الصليب الصلب والأشرطة المصابات لمنع الإصابات من الانزلاق أثناء عملية النقل وتجنب الإصابات الثانوية. بالطبع، هناك أنواع مختلفة من نقالات الطوارئ لها ميزات هيكلية مختلفة، على سبيل المثال سيارات الإسعاف المصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة سبيكة سميكة. يتكون سطح السرير من وسائد رغوة والمسند الدقيقة قابلة للتعديل لراحة المصاب، والتي تم تصميمها لتوفير الإغاثة المناسبة من الألم.

كيفية استخدام نقالة الطوارئبشكل صحيح؟

· الانتباه إلى وضع الجسم

المواقف المختلفة مطلوبة لإصابات مختلفة. في الوقت نفسه، يجب مراعاة حالة الضحايا في جميع الأوقات. في حالة حدوث حالة طارئة في الطريق، مثل الاختناق أو الاعتقال التنفسي أو التشنجات، يجب إيقاف النقل وإدارة علاج الإسعافات الأولية على الفور.

· التحقق من المنطقة المصابة

قبل حمل الضحايا، تحقق من العلامات الحيوية والمنطقة المصابة. اربط حزام الأمان بعد رفع الخسائر على نقالة لمنع الإصابات من السقوط.

الحفاظ على موقف أفقي

يجب أن يتم الاحتفاظ بالإصابات في مركز عالي الرأس عند صعودا وهبوطا على الدرج وأبقى أفقيا قدر الإمكان. نوصي عموما باستخدام نقالة درج بدلا من نقالة طبيعية عند صعودا وهبوطا على الدرج.

هذه هي الطريقة الصحيحة لاستخدام نقالة. بعد أن يتم إنقاذها في مكان الحادث، يجب أن يكون المصابون بشكل خطير يتم نقلهم بأمان وسرعان ما يتم نقلهم إلى المستشفى لمزيد من الإنقاذ والعلاج. إذا لم يتم استخدام النقالة بشكل صحيح، فقد تضيع العمل، مما أدى إلى إعاقة مدى الحياة أو حتى إصابات تهدد الحياة.

ماذا أحتاج أن أعرف عند استخدامنقالةمع أكثر من شخص واحد؟

عندما يستخدم شخصان نقالة، يحتاجون إلى أن يكونوا في نفس الوتيرة وارتفاعها لتجنب انخفاض النمط. بالإضافة إلى ذلك، عندما يستخدم ثلاثة أشخاص نقالة، يحتاج الحمالون الثلاثة إلى الركوع على جانب واحد من جسم الضحايا، جنبا إلى جنب، مع الوصول إلى ذراعهم تحت الجزء الخلفي من الكتفين والبطن والأرداف، وتحت كل من الأطراف السفلية، ثم أوقف في الوقت نفسه، دائما الحفاظ على جسم الضحايا في وضع أفقي، دون التواء الجسم، لتجنب الإصابات الضحية التي تتلقى الإصابات الثانوية. في الوقت نفسه، تأكد من حدوث حوض الدراسات للأمان عند نقل المريض.

جميع المعلومات المذكورة أعلاه حول نقالة قليلا. هل لديك فهم أفضل من نقالات شركتنا مع المعلومات المذكورة أعلاه؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي من نقالات لدينا، مع شهادة جودة عالية، CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في مكان عملية الإنتاج. نقالات لدينا قوية ومتينة وفعالة من حيث التكلفة. في الوقت نفسه، لدى شركتنا 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت نقالاتنا أكثر من 120 دولة / منطقة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.

ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا