شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هي تطبيقات نقالة؟

ما هي تطبيقات نقالة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المعدات الطبية هي علامة مهمة على الحداثة. مع تطور الأوقات، دخلت المعدات الطبية حقبة من التكنولوجيا العالية. على الرغم من أن المنتج الذي سأقدمه اليوم لا علاقة له بتقنية عالية، إلا أنها بالفعل قطعة أساسية من المعدات في جميع المستشفيات، وهي نقالة. في هذه المقالة، سنقوم بتحليل تطبيقات وميزات نقالة والمعلومات الأساسية حول نقالة سيتم تمييزها في هذه المقالة.

· أين يمكن تطبيق نقالة؟

· كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم نقالة؟

ما هو الموضع الذي يجب استخدامه للمريض عند استخدام نقالة؟

أين يمكننقالةأن تطبق؟

لا شك أن المستشفيات هي بلا شك السيناريو الأكثر استخداما للنقص، والتي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من سيناريوهات المستشفيات الأساسية مثل سيارات الإسعاف والمسارح العاملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدام نقالات في الأماكن العامة مثل صالة الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والجمنازيوم. يتم استخدام نقالات في كل مكان، وبعض الأسر دائما لدينا نقالات الطوارئ لمنع الحوادث.

كيفية الحفاظ علىسبائك الألومنيوم نقالة?

الحفاظ على نقالة مهم جدا. نظرا لأن نقالة مصنوعة أساسا من سبائك الألومنيوم، يجب علينا دائما التحقق من أجزاء اتصال إطار الألمنيوم لتجنب نقالة من الانهيار. عند تنظيف سطح الألومنيوم من نقالة، يمكننا استخدام قطعة قماش ناعمة بالماء أو المنظفات المحايدة، وليس الصابون العادي ومسحوق الغسيل، وليس منظفات حمض قوية وحمض القلوية مثل مسحوق المنظفات وأنظف المرحاض، لتجنب الأضرار التي لحقت نقالة.

ما هو الموضع الذي يجب استخدامه للمريض عند استخدامنقالة?

-موقف ضعيف

موقف ضعيف هو واحد من أكثر المواقف شيوعا. يمكن استخدامه لجميع المرضى المصابين بجدية. يمنع حدوث خلع فقري من خلال تجنب الانحناء المفرط للرقبة والعمود الفقري؛ بالنسبة إلى إصابات مفتوحة مع عيوب جدار البطن، قد ينهار قناة الأمعاء عندما يصرخ المصابات ويمثلون أنفاسه.

الموقف الفني

يجب تحديد استخدام الموقف الجانبي من قبل شرط المريض. بعد استبعاد إصابات الرقبة، يمكن استخدام الموقف الجانبي للإصابات بوعي ضعيف. هذا هو منع طموح الطعام في القصبة الهوائية عندما تقيأ الخسائر. عندما يكذب المصاب على جانبه، يمكن وضع وسادة على رقبته للحفاظ على موقف محايد.

·موقف شبه راقد

غالبا ما يستخدم موقف شبه راقد للخسائر المصابة بإصابات في الصدر فقط، وغالبا ما يكون بسبب الألم، والهيموبنيثوراكس، والضيق التنفسي الحاد. بالإضافة إلى إصابات العمود الفقري الصدري والخلفي المشترك، يمكن استخدام هذا الموقف لتسهيل التنفس.

بالإضافة إلى المواقف المذكورة أعلاه، فإن المواقف الجالسة والعرضة شائعة أيضا. في حين أنه من المهم استخدام الموضع المناسب، فمن المهم أيضا استخدام نقالات مختلفة لمرضى مختلفين. على سبيل المثال، يجب استخدام نقالة الدرج عند نقل المريض بكسر إلى الممر. هذا كل شيء هناك لمعرفة نقالة. مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة المنتج عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. نقالات لدينا خفيفة وصغيرة وسهلة التعامل معها. في الوقت نفسه، لدى شركتنا 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت نقالاتنا أكثر من 120 دولة / منطقة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.



ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا