شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هي خصائص أداء نقالة؟

ما هي خصائص أداء نقالة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نقالة هي واحدة من القطع الأساسية من المعدات في الحياة اليومية. هناك العديد من أنواع نقالة مختلفة وأنواع مختلفة من نقالة لها خصائص مختلفة. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة خصائص نقالات وأخبرك لماذا تحظى بشعبية كبيرة.

ما هي خصائصنقالةs?

ما هي أنواعنقالةs?

الطريقة الصحيحة لاستخدامامتداد الإسعاف.

ما هي خصائصنقالةs?

نقالات لدينا قابلة للتخصيص للغاية، ومن الممكن شراء أنواع مختلفة وفقا لاحتياجات المستخدم. من حيث البناء، يحتوي نقالة على إطار قوي وآلية بسيطة وموثوقة تتيح للمشغل اتخاذ تدابير الإسعافات الأولية بأمان وبسرعة. إن نقالة مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة وبعض النقالات لديها وسائد رغوية مريحة لا تسبب أضرارا إضافية للمريض، مما يجعلها أقوى وأكثر دواما من نقالات عادية.

ما هي أنواعنقالةs?

·درج نقالة

يتشكل نقالة الدرج مثل كرسي متحرك ويستخدم بشكل أساسي في الأماكن التي لا يوجد فيها رفع. يستخدم نقالة الدرج بشكل رئيسي من قبل الأشخاص المصابين بجروح خطيرة، وإذا استخدموا من قبل المصابين بجروح خطيرة، فقد يقلل من احتمال الحوادث.

·نقالة سلة

نقالة السلة هي نقالة غير عادية تبحث تم بناؤها بهدف إلى مجموعة واسعة ومرونة وخصوصية الإسعافات الأولية، مثل إنقاذ الهواء أو البحر. الإطار قوي والآلية البسيطة والموثوقة تسمح للمشغل اتخاذ تدابير الإسعافات الأولية بأمان وبسرعة. يمكن توصيل تعليق الخطاف بالربط على متن طائرة لإنقاذ الميدان.

·امتداد الإسعاف

يمكن أيضا استدعاء نقالة الإسعاف شاحنة نقالة لأنه يحتوي على أربع عجلات. تحتوي شاحنة نقالة على إنشاءات منخفضة للإطار يتيح أن يتم نقله على الأرض ورفع للمشي. يتم استخدامها في سيارات الإسعاف والمستشفيات ومحلات القتال والملاعب لنقل المرضى والجرحى والجراحة العامة. غالبا ما يصنع عربة نقالة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة ولديها هيكل خفيف ومرن مع وسائد رغوة لجعله مريحا للمرضى والجرحى في الاستلقاء على نقالة الإسعاف، والتي يمكن ضبطها في أي زاوية يرغبون فيها.

بالإضافة إلى الأنواع المذكورة أعلاه، نقوم أيضا بتصنيع نقالة ناعمة، نقالة بلاستيكية، نقالة مستشفى قابلة للفصل، إلخ. أنواع نقالة مختلفة لها خصائص مختلفة والأسعار. قبل الشراء، نوصي بفهم خصائصها الإنشائية والجمع بينها مع طلبك.

الطريقة الصحيحة لاستخدامامتداد الإسعاف.

عند استخدام نقالة الإسعاف، أولا وضع الإصابات في وضع ثابت وتأمين الرقبة، ثم أدخل القطع اليسرى واليمينية من نقالة من جانب الإصابات في الخلف على التوالي، مما أدى إلى التقاطها معا وحملها. يجب تأمين نقالة مرة واحدة على متن الطائرة، مع الإصابات في وضع رئيسي في الرأس. انتبه دائما لحالة المريض وتجنب الإصابات الثانوية للمريض إذا كنت لا تقاتل من أجل العملية.

هل لديك فهم أفضل من نقالات شركتنا مع المعلومات المذكورة أعلاه؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة وتنفيذ إشراف عالي الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. نقالات لدينا قوية ومتينة وفعالة من حيث التكلفة. في الوقت الحاضر، شركتنا لديها 15 عاما من الخبرة في تصنيع وتصدير نقالات إلى أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا