شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / مزايا نقالات.

مزايا نقالات.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

النقالةهي أداة تستخدم في سيارات الإسعاف والمستشفيات وصالة الألعاب الرياضية لنقل المرضى والجرحى. إنه مدمج في التصميم وله العديد من المزايا. هناك أنواع لا تحصى من نقالات السوق في السوق. أدى الطلب المتزايد في المجتمع إلى نظام متطور متزايد من نقالات. في هذه المقالة، يتم تقديم تحليل موجز للمنطقة، مع مراعاة خصائصها الرئيسية.

· المزايا الرئيسية للوارد.

والمزايا الرئيسية نقالات الدرج.

كيفية استخدام نقالات بأمان؟

المزايا الرئيسية للنقالات.

·متنوع

لدينا نقالة قابلة للتخصيص للغاية وتأتي في مجموعة واسعة. الأنواع الرئيسية هي نقالة Scoop، نقالة الإسعاف، نقالة الإنقاذ، نقالة سلة وغيرها الكثير. الأنواع المختلفة من نقالة لها ميزات هيكلية مختلفة ويمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة. تحتاج فقط إلى الرجوع إلى التطبيق قبل الشراء.

·أمان

تم تجهيز نقالة لدينا بآلية قفل مرنة دوارة وحارس فليب لسلامة المرضى.

·جودة جيدة

تم بناء كل نقالة من شركتنا براعة صارمة وهي مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، وهي ليست متينة فقط ولكن أيضا خفيفة الوزن ومرنة.

هذه هي المزايا الرئيسية نقالة. تجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام نقالة، من المهم التحقق بشكل متكرر لأجزاء فضفاضة. في الوقت نفسه، من المهم تجنب الأضرار التي لحقت نقالة عن طريق تخزينها ونقلها رأسا على عقب وتتكاملها كما هو موضح في مربع التعبئة.

المزايا الرئيسية للنقالات درج.

نقالة الدرج هو نوع من النقالة المستخدمة في السلالم مماثلة في مظهر كرسي متحرك. أهم ميزة نقالة الدرج هي بناءها خفيف الوزن ومرن وبنية السكك الحديدية الفريدة، مما يجعلها سهلة وآمنة للحصول على الدرج لأعلى ولأسفل. بما أن بعض المباني السكنية الشاهقة لا تملك مصاعد يمكن أن تستوعب نقالة طبيعية، فقد أدى ذلك إلى اختراع نقالة الدرج. لا يسمح نقالة الدرج فقط بالوصول بسهولة إلى المصعد، ويتحول في الإرادة في الرواق الضيقة، مرنة للغاية ولا تتطلب الكثير من الناس، عادة ما يمكن لشخصين نقل المريض إلى سيارة الإسعاف


كيف تستعملنقالاتبأمان؟

عند استخدام نقالة لحمل الإصابات، أولا المصاب في وضع ثابت وإصلاح الرقبة، ثم أدخل القطع اليسرى واليمينية من نقالة من جانب الضحايا في الخلف على التوالي وتتناولها معا قبل الحمل. الأهم من ذلك، يتم استخدام نقالات مختلفة اعتمادا على نوع الشخص المصاب. على سبيل المثال، عند حمل شخص محاصر، يمكن استخدام إطار سلة، مع وضع الشخص المحاصر داخل نقالة. ومن ناحية أخرى، يستخدم نقالة الدرج بشكل أساسي لنقل المرضى المكسورين إلى الممر.

هذا كل شيء هناك لمعرفة نقالة. مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. نقالات لدينا خفيفة وصغيرة وسهلة التعامل معها. في الوقت نفسه، لدى شركتنا 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت نقالاتنا أكثر من 120 دولة / منطقة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة من نقالات، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا