شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / أخبار

أخبار المنتجات الطبية الطارئة

امتداد الإسعاف نقالة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار امتداد الإسعاف نقالة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في امتداد الإسعاف نقالة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق امتداد الإسعاف نقالة.
نقالات الإسعاف هي معدات طبية أساسية تستخدم لنقل المرضى غير القادرين على المشي أو الذين يحتاجون إلى المساعدة بأمان. وهي مصممة لدعم جسم المريض بشكل آمن، وضمان الاستقرار والراحة أثناء النقل. مع توفر أنواع مختلفة، بما في ذلك الطي والمغرفة والهاي

22

2023-05

كيفية اختيار أفضل نقالة إسعاف لنقل وسلامة المريض الأمثل
كمحترف في مجال الرعاية الصحية ، يعد اختيار نقالة الإسعاف المناسب أمرًا ضروريًا لضمان نقل المريض والسلامة الأمثل. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، قد يكون من الأهمية بمكان تحديد أي نقالة هي الأنسب لاحتياجاتك. في هذه المقالة ، سنقدم لمحة عامة عن العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نقالة الإسعاف وتسليط الضوء على أهمية راحة المريض وسلامتها ، وسعة الوزن والمتانة ، وقابلية المناورة وسهولة الاستخدام ، والتوافق مع الإسعاف والمعدات الطبية ، والصيانة والتنظيف والتكلفة والميزانية والعلامة التجارية والسمعة ومراجعات العملاء والتعليقات.

15

2022-11

بعض أساسيات اختيار كرسي الإخلاء
في المستشفيات ، غالبًا ما يكون المرضى غير قادرين على الصعود والأسفل على السلالم بشكل طبيعي. عندما يتعلق الأمر بحالات الطوارئ ، يصبح الأمر مشكلة كبيرة للمرضى صعودًا وهبوطًا على الدرج ، لذلك تحتاج إلى التفكير في استخدام كرسي الإخلاء. هنا قائمة المحتوى:

10

2021-06

مراحل تطور سيارة الإسعاف وتاريخها
نعلم جميعًا أن سيارات الإسعاف هي مركبات تنقذ المرضى.في السنوات الأربعين الماضية ، خضعت سيارات الإسعاف لتغييرات هائلة.حتى أواخر الستينيات ، كانت المهمة الرئيسية لسيارة الإسعاف هي نقل الأشخاص من مكان الحادث إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن.المساحة بالداخل
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا