اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / الاحتياطات ذات الصلة باستخدام PPE.

الاحتياطات ذات الصلة باستخدام PPE.

نشر الوقت: 2021-05-12     المنشأ: محرر الموقع

PPE هو المصطلح العام لمعدات الحماية الشخصية. مع تطور الأوقات، هناك أنواع أكثر وأكثر من المواد المعنية البشرية، مما يجعل PPE أكثر فأكثر في الطلب في المجتمع. وذلك لأن معدات الوقاية الشخصية تستخدم في العديد من السيناريوهات في الحياة، مثل المستشفيات والمختبرات والمصانع وما إلى ذلك. هذه المقالة ستجعل جرد موجز من مسائل استخدام PPE.

· الأسباب الموصى بها لاستخدام PPE.

الاحتياطات ذات الصلة باستخدام PPE.

الاحتياطات ذات الصلة باستخدام قناع FFP2.

الأسباب الموصى بها لاستخدامPPE..

يمكن استخدام PPE لمنع خطر الإصابة وتقليلها من حوادث التأثير ويستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات مثل دروع الوجه ونظارات السلامة وخوذات السلامة ومسارات السلامة و قفازات السلامة وغيرها الكثير. يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدام PPE لمنع انتشار الفيروسات والإشعاع.

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدامPPE..

·نظارات واقية

عند استخدام نظارات نظارات، من المهم التحقق من أن العدسات لا تؤتي ثمارها بسهولة. في الوقت نفسه، يجب أن يكون سطح العدسة مصقول بما فيه الكفاية بحيث لا توجد خدوش وقوام وفقاعات الهواء والأجسام الأجنبية وما إلى ذلك مرئيا للعين المجردة، وإلا فإن نظارات نظارات لن توفر لك الحماية المناسبة.

·أقنعة

عند استخدام القناع، من المهم الانتباه إلى محكمها، أي. ما مدى تناسب وجهك. إن القناع ذو المستوى العالي من الحماية سيثبت محكميا وسوف يكون لديك مقاومة أقل للتنفس من قناع طبيعي. إذا كان القناع لا يناسب وجهك، فلن يوفر حماية فعالة. من المهم أن نلاحظ أنه نظرا لأن القناع منتج يمكن التخلص منه، نوصي بتغيير القناع في 8 ساعات وليس إعادة استخدامه.

هذه هي الاعتبارات الرئيسية لاستخدام PPE. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق PPES المختلفة مع سيناريوهات الاستخدام المختلفة. يجب تعزيز التدريب والإدارة والتفتيش والصيانة أثناء الاستخدام من أجل توفير حماية فعالة.

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدامFFP2 قناع.

عند استخدام قناع FFP2، من المهم عدم البديلة بين الجانبين، حيث قد يرسم ذلك في ملوثات من الطبقة الخارجية عند وضعها مباشرة ضد الوجه. عندما لا تكون قيد الاستعمال، يجب طي القناع في مغلف نظيف ومطوي إلى الداخل مقابل الأنف والفم، وليس مدسوسا في جيب أو معلق حول الرقبة. من المهم أن نلاحظ أن قناع FFP2 غير قابل للغسل. هذا لأن الحصول على الرطب سيؤدي إلى تصريف القناع للكهرباء الثابتة ولن يكون قادرا على امتصاص الغبار بقطر أقل من 5um.

من المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل لشركة PPE؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي PPE، مع شهادة جودة عالية أو CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في مكان عملية الإنتاج. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة. تنتج شركتنا أساسا منتجات الوقاية من الوباء ومعدات واقية شخصية ومجموعة من المنتجات الأخرى، إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن PPE، يرجى الانتباه إلى شركتنا.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا