العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
ما هي كراسي الإخلاء؟
المادة الرئيسية هي سبائك الألومنيوم عالية القوة والتي يتم تقويتها ورشها على السطح. وهي مصممة لحالات الطوارئ في المستشفيات ومركز الطوارئ وسيارات إسعاف طوارئ الحرائق، ويمكن أن تنزلق تلقائيًا إلى أسفل الدرج.
 
ما هي أنواع كراسي الإخلاء؟

كرسي الإخلاء اليدوي

كرسي إخلاء يدوي، مقسم إلى كراسي إخلاء ذات عجلتين وأربع عجلات.إنها مريحة بشكل أساسي للنقل لأعلى ولأسفل السلالم وعلى الأرض المسطحة، ويمكن طيها، وتتميز بالخفة وسهولة الحمل.

كرسي الإخلاء الكهربائي

كرسي الإخلاء الكهربائي، يمكن لشخص واحد تشغيل كرسي الإخلاء، محرك قوي يمكن أن يساعد المرضى بسهولة على صعود وهبوط الدرج.
 
كيف يعمل كرسي الإخلاء؟
زاوية المسار بعد مسند الظهر مع ثلاثة أوضاع تعديل، مناسبة للأرضيات المختلفة. يساعد شريط الرفع ثلاثي المواضع أي مشغل على تحريك كرسي تسلق الدرج على الدرج. يحتاج فقط إلى شخص واحد لتشغيله. يمكن قلب دواسة القدم عندما لا تكون كذلك. في الاستخدام.الفرامل الكهرومغناطيسية الذكية تحافظ على سلامة المستخدمين.
 
ما الذي يمكن استخدام كراسي الإخلاء فيه؟
تستخدم في المستشفى، ومركز الطوارئ، أعلى وأسفل السلالم في حالة الطوارئ، تحتاج فقط إلى شخص واحد فقط يمكنه تشغيل هذه النقالة.
 
توفر شركة Xiehe كراسي إخلاء احترافية لك
نحن ننفذ بدقة نظام مراقبة الجودة IS013485.لقد تم اعتماد منتجاتنا من قبل TUV، CE، FDA وما إلى ذلك.منذ عام 2005، حازت كراسي الإخلاء الخاصة بنا على سمعة طيبة في الداخل والخارج، ويتعاون عملاؤنا معنا لفترة طويلة ويختارون كراسي الإخلاء الخاصة بنا.
 
إليك المعلومات التي تريد معرفتها
منتجات أخرى ذات صلة
آخر الأخبار لكرسي الإخلاء
ما الفرق بين نقالة ونقالة؟

في حين أن النقالة والنقالة غالبًا ما يتم استخدامهما بالتبادل، إلا أنهما ليسا نفس الشيء. النقالة هي أداة تستخدم لنقل المريض غير القادر على المشي. ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الحالات، مثل في المستشفى أو في سيارة الإسعاف. ومن ناحية أخرى، فإن النقالة هي نوع من النقالات

ما هو استخدام نقالة قابلة للطي؟

في مجالات الاستجابة لحالات الطوارئ، والنقل الطبي، والمغامرات الخارجية، برزت النقالة القابلة للطي كأداة لا غنى عنها. لقد أحدث تصميمه، الذي يجمع بين التطبيق العملي والابتكار، ثورة في الطريقة التي نتعامل بها مع المواقف التي تتطلب تنقل المريض. ولكن ما هو بالضبط للطي

ما هي نقالة قابلة للطي?

في عالم خدمات الطوارئ الطبية، تعتبر النقالة القابلة للطي أداة لا تقدر بثمن. إن تصميمه، المتأصل في الحاجة إلى سهولة الحمل والقدرة على التكيف، يجعله عنصرًا أساسيًا في مختلف البيئات، بدءًا من المناظر الطبيعية الحضرية وحتى المناطق النائية. بينما نتعمق في تعقيدات هذا الجوهر

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا