اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / الاحتياطات ذات الصلة لاستخدام نقالة.

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدام نقالة.

نشر الوقت: 2021-05-14     المنشأ: محرر الموقع

تعتبر النقالة قطعة شائعة جدا من المعدات في حياتنا وهناك العديد من أنواعها المختلفة التي يمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة. إن نقالة سهلة الاستخدام للغاية، وهي مضغوطة ويمكن ضبط سرير نقالة إلى إمالة إلى الأمام أو الخلفية كما هو مطلوب بواسطة العملية الفعلية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس ليس لديهم فهم واضح لاستخدام نقالات. تركز هذه المقالة على استخدام نقالات وتمنحك نظرة عامة موجزة ومجرد المعرفة.

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدام نقالة.

· ما هي نقالة سلة؟

الأسباب الموصى بها لاستخدام نقالة سلة.

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدامخطوةcها.

·فحصنقالةقبل الاستعمال

تحقق من أن النقالة ككل لا تضررت وأن النسيج لا يمزق لمنع الإصابات الثانوية أثناء التعامل مع المصاب. في الوقت نفسه، تحقق من أن نقالة مشدود بشكل آمن عند نقطة قابلة للطي لضمان الاستخدام السليم. تجنب حوادث السلامة عند حمل الضحايا.

·انتبه إلى حالة الإصابات في جميع الأوقات

دائما مراقبة التغييرات في حالة الضحايا أثناء النقل. يجب أن يكون التركيز على التنفس والوعي. دافع، ولكن لا تغطي الرأس ووجه بإحكام للغاية لأن هذا قد يؤثر على التنفس. في حالة حدوث حالات الطوارئ في الطريق، مثل الاختناق أو الاعتقال التنفسي أو التشنجات، إيقاف النقل وإعطاء علاج الإسعافات الأولية الفورية.

هذه هي الاحتياطات الشائعة لاستخدام نقالة. تجدر الإشارة إلى أنه عندما يحمل شخصان نقالة، من المهم الحفاظ على ارتفاع المستويات الأمامية والخلفية والخلفية اليمنى والخلفية بشكل أساسي، وإلا فإن الإصابات سوف تنهار. يجب أن يكون الشخصان في المقدمة وخلف الانتباه إلى تنسيق السرعة الأمامية والحفاظ على سطح نقالة أفقية أساسا.

ما هي سلةنقالة?

نقالة السلة هي نوع شائع من نقالة متوفرة في السوق وهي مصنوعة أساسا من الألومنيوم. عند نقل شخص محاصر، يتم وضع الشخص المحاصر داخل نقالة، وهو مغلفة داخل نقالة من خلال الحواف البارزة حول المحيط بالتزامن مع الأشرطة المسطحة في المقدمة. هذا يمنع طرد الشخص المحاصر من نقالة بسبب نزوح نقالة. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن نقالة سلة مشابهة في الشكل إلى أسماءها، مما يشبه قارب صغير. عند استخدام نقالة سلة لحمل ضحايا، يتم وضع المصاب في وضع ثابت، وتتم إدراج الرقبة والقطع اليسرى واليمين من النقالة في الجزء الخلفي من جانب الضحايا، وتقلب معا ثم حملها.

الأسباب الموصى بها لاستخدام السلةنقالة.

نقالات لدينا مرنة جدا. أثناء الاستخدام، يمكن ضبط سرير نقالة إلى إمالة إلى الأمام أو الخلفية وفقا للمتطلبات التشغيلية الفعلية، ويتم دعم مسند الظهر من السرير بواسطة الينابيع الهوائية القابلة للقفل، والتي يمكن تعديلها سبليليسيا في حدود 0-60 درجة. الأنواع المختلفة من نقالات لها خصائص مختلفة، كلها مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة والمواد الجلدية للماء، وهي متينة للغاية.

هل تعطيك المعلومات المذكورة أعلاه فهما أفضل في نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصل نقالاتنا إلى أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.

ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا