اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / الفئات المشتركة للأثاث المستشفى

الفئات المشتركة للأثاث المستشفى

نشر الوقت: 2021-07-06     المنشأ: محرر الموقع

أثاث المستشفياتلديه تاريخ طويل من التطوير في الصين لأن صناعة الطبيب لديها تاريخ طويل. سيكون لدى الناس حتما ظاهرة الولادة الفسيولوجية والشيخوخة والمرض والموت. لذلك، صعود صناعة الطبيب، تليها ولادة صناعة الأثاث المستشفى. أثاث المستشفيات، المعروف أيضا باسم الأثاث الطبي والمعدات الطبية والأثاث المكتبي في المستشفى هو مفهوم جديد برز فقط في السنوات الأخيرة. بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على الفئات الشائعة من أثاث المستشفيات. هنا بعض الإجابات.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lيمكن تصنيف أثاث المستشفى وفقا لمراكز مختلفة في المستشفى

lأنواع هيكل الأثاث المستشفى الشائع

يمكن تصنيف أثاث المستشفى وفقا لمراكز مختلفة في المستشفى

يستخدم أثاث المستشفيات بشكل أساسي في قاعات الاستقبال في المستشفيات، غرف الفحص، مناطق الانتظار، غرف الصيدلة، غرف العمليات، مختبرات، مراكز التمريض، وأدوات طب الأسنان، وإدارات المختبرات، إلخ. يشمل أثاث المستشفيات خزائن طبية، خزائن طبية، خزائن وظيفية طبية، أسرة طبية ومحطات ممرضة ومكتب التشخيص، والبراز، في انتظار الكراسي، كراسي المرضى، كراسي التسريب، خزائن الأدوية، علب القمامة الفرز، وغيرها من الأثاث سهل الاستخدام. يمكن تقسيم تصنيف أثاث المستشفيات إلى استخدامات مختلفة وفقا لمراكز مختلفة في المستشفى. الكثير من الأثاث هو اسم أثاث المستشفى، الذي يعتمد على موقف الوظيفة للمستشفى، مثل محطة ممرضة ومجلس الوزراء الطبي وما إلى ذلك.

أنواع هيكل الأثاث المستشفى الشائع

الأثاث المستشفى المستخدم في المستشفيات غنية بالأنواع والأساليب، وبنية هيكل الدعم مختلفا أيضا. أنواع هيكل الأثاث في المستشفيات الشائعة الاستخدام، وهي هيكل ثابت، هيكل التفكيك، هيكل قابلة للطي، هيكل مجتمعة، هيكل قوس، وهيكل متعدد الأغراض.

أثاث المستشفيات مع هيكل السقالات.

يشير هيكل الدعامات إلى نوع من هيكل أثاث المستشفيات الذي يعمل على إصلاح مكونات مختلفة على دعم خشبي أو معدني في مرتفعات مختلفة. خصائص هيكل القوس هي طرق تحديد مرنة، مريحة للمساحة الداخلية، مريحة للتنظيف، ومناسبة لمتطلبات التطبيق المختلفة. على سبيل المثال، أثاث المستشفيات مثل رفوف الطب، رفوف التخزين للاستهلاك الطبي، إلخ.

أثاث المستشفى مع هيكل متعدد الاستخدامات.

تشير هيكل متعدد الأغراض إلى بنية أثاث المستشفيات التي يمكن تغييرها للاستخدام من خلال ضبط موضع أو اتصال معين قليلا. خاصيته هي أن أثاث المستشفيات مع هذا الهيكل يمكن أن يكون له وظائف متعددة، وتوفير مساحة، والحصول على العديد من الوظائف والآثار. مثل أريكة مرافقة في الجناح.

أثاث المستشفى مع هيكل التفكيك.

يطلق على الهيكل التفكيك أيضا بنية التثبيت الذاتي، أو هيكل جاهز للتثبيت، أو هيكل سهل التثبيت، والذي يشير إلى اتصال أجزاء ومكونات مختلفة من الأثاث في المستشفيات وفقا لنظام \"32mm \" باستخدام موصلات مختلفة قابل للتفكيك وبعد يمكن تفكيك الأثاث في المستشفى من هذا النوع من الهيكل وتثبيته عدة مرات. لا يتم تصميم الأثاث في المستشفيات المفكك فقط والمنتجات ولكن أيضا سهلة التعامل معها والنقل. يمكن أن تقلل مساحة أرضية ورش العمل ومخازن المبيعات ويمكن تجميعها من قبل المستخدمين. مثل خزائن والكراسي والأرائك والطاولات وأثاث المستشفيات الأخرى.

أثاث المستشفى مع هيكل قابلة للطي.

تشير هيكل قابلة للطي إلى نوع من هيكل أثاث المستشفيات التي يمكن طيها أو مكدسة أو تم تسليمها. بعد الاستخدام، من السهل طيها وتخزينها، وهي مريحة للحمل والنقل. مثل أثاث المستشفيات مثل كراسي مرافقة والأسرة المؤقتة وخزائن جناح.

أثاث المستشفى مع هيكل ثابت.

يتم استدعاء الهيكل الثابت أيضا الهيكل المجمع أو هيكل غير قابل للتفكيك، مما يعني أن أجزاء أثاث المستشفيات تعتمد أساسا مفاصل لا لاصق أو غير لاصق، ومفاصل موصل غير قابل للتفكيك، ومفاصل الأظافر، والمفاصل الخلاصة، وما إلى ذلك تجميعها حسب الجنس، الهيكل ثابت ومستقر، ولا يمكن تفكيكها وتجميعها مرة أخرى. ومع ذلك، فإن أثاث المستشفيات مع هذا النوع من الهيكل كبير الحجم ومزعج في النقل. على سبيل المثال، الخشب الصلب يرافق الكراسي وما إلى ذلك.

موقعنا الرسمي الخاص بنا هو https://www.xieeh.com/. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أثاث المستشفيات وسرير المستشفىالمنتجات، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا