اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / المزايا الرئيسية لمنتجات الوقاية من الأوبئة

المزايا الرئيسية لمنتجات الوقاية من الأوبئة

نشر الوقت: 2021-06-04     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور وباء التاج الجديد ، هناك طلب كبير على المنتجات المضادة للوباء.تعتبر المنتجات المضادة للوباء ومعدات الحماية الشخصية ضرورية لسلامة الناس.إذن ما هي المزايا الرئيسية لمنتجات مكافحة الأوبئة؟بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة.

هذه هي قائمة المحتوى

ل الملابس الواقية والقفازات الواقية

ل أحذية واقية وقبعة صلبة

ل قناع ونظارات واقية

الملابس الواقية والقفازات الواقية

ملابس واقية قماش بيضاءمعدات الحماية الشخصيةالتي يمكن أن تحمي جسم الإنسان من الخبز في درجات حرارة عالية ومقاومة للاحتراق.

ملابس واقية من قماش العمل ، قطعة من معدات الحماية الشخصية ، لها تأثير وقائي عام على جسم الإنسان.إنها تستخدم بشكل أساسي في درجات الحرارة غير المرتفعة ، وأنواع العمل البدني الثقيل ، مثل الصيانة ، والرفع ، والأعمال الكهربائية.

الملابس الواقية المصنوعة من البولي كربونات هي معدات حماية شخصية يمكنها حماية جسم الإنسان وحمايته وتستخدم بشكل أساسي في الخدمات اللوجستية والموظفين الوظيفيين.تُستخدم قفازات القماش السميك في الغالب في درجات الحرارة المرتفعة والعمل البدني الشاق ، مثل صناعة الفولاذ والصب وأنواع أخرى من العمل.تُستخدم القفازات المصنوعة من القماش والغزل والقفازات ذات الأصابع المنقسمة بشكل أساسي لأنواع العمل مثل عمال الصيانة وسائقي الرافعات وعمال توزيع الطاقة.تستخدم القفازات الطويلة المصنوعة من جلد الغزال بشكل أساسي في أعمال اللحام.تستخدم القفازات المطلية بالمطاط أو المطاط ومعدات الحماية الشخصية بشكل أساسي في الأعمال الكهربائية والصب وأنواع أخرى من العمل.

أحذية واقية وقبعة صلبة

الأحذية المطاطية ، معدات الحماية الشخصية ، لها حماية عازلة وتستخدم بشكل أساسي في الطاقة الكهربائية ، وتنظيف الرمال الهيدروليكية ، والعمليات في الهواء الطلق.تتميز الأحذية الرياضية بوظيفة الحماية المتمثلة في معدات الحماية الشخصية العازلة وعدم الانزلاق ، والتي تستخدم بشكل أساسي للصيانة ، وسائقي الرافعات ، وأنواع العمل الكهربائية وغيرها.تستخدم الأحذية الجلدية ذات الرأس المصنوع من الصلب في الصب وصناعة الصلب وأنواع أخرى من العمل.

يجب أن يكون رباط وسادة التوسيد في الخوذة قويًا ، ويجب ألا تقل المسافة بين أعلى الرأس وأعلى الغطاء عن 32 مم.إذا تم العثور على القبعة متصدعة أو منبعجة أو متآكلة ، وما إلى ذلك ، فيجب استبدالها على الفور.

قناع ونظارات واقية

تستخدم الأقنعة الإشعاعية ومعدات الحماية الشخصية بشكل أساسي في عمليات اللحام لمنع الضوء القوي والأشعة فوق البنفسجية والحطام المتطاير المتولد أثناء اللحام من إتلاف الوجه.يجب أن تنتبه الأقنعة الواقية من الغازات إلى أداء مواد الترشيح.يمكن للنظارات الواقية المضادة للصدمات ، ومعدات الحماية الشخصية ، أن تمنع تلف العين من البقع مثل المعدن ، والرمل ، والفولاذ المصهور ، وما إلى ذلك ، وتستخدم في الغالب في عمليات الأدوات الآلية ، والصب ، وناهضات الصدم.تعتبر النظارات الواقية من الإشعاع من المعدات الواقية الشخصية التي يمكن أن تمنع الأشعة تحت الحمراء الضارة ، والضوء المرئي المبهر ، والأشعة فوق البنفسجية من إيذاء العينين.وهي تستخدم بشكل أساسي في الصهر والسكب والحرق والمعالجة الحرارية للصب.

تنتج شركة Zhangjiagang Xiehe Medical Equipment Co. ، Ltd. الكثير من معدات الحماية الشخصية للوقاية من الأوبئة وتسعى جاهدة لإظهار مزايا منتجات الوقاية من الأوبئة.إذا كنت مهتمًا بمعدات الحماية الشخصية ونقالة، الرجاء التواصل معنا.موقعنا هو https://www.xieeh.com/.نرحب بكم كثيرا.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا