اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / المزايا والمعايير ذات الصلة لشاحنات الكنيسة

المزايا والمعايير ذات الصلة لشاحنات الكنيسة

نشر الوقت: 2022-09-28     المنشأ: محرر الموقع

ال شاحنة الكنيسة يساعد في تحريك الجسم دون الكثير من المتاعب. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا وضع النعش على شاحنة الكنيسة وأخذها من مكان إلى آخر. عندما تضع التابوت في القلبية ، يمكنك أيضًا وضع شاحنة الكنيسة فيه. ولكن لذلك ، تحتاج إلى الحصول على شاحنات الكنيسة القابلة للطي. يمكن طي شاحنات الكنيسة هذه عندما لا تكون قيد الاستخدام ، لذلك لا تشغل مساحة كبيرة.


هنا قائمة المحتوى:

  • مزايا شاحنات الكنيسة

  • بعض المعلمات لشاحنة كنيسة التابوت الألمنيوم لدينا

مزايا شاحنة الكنيسةs

شاحنات الكنيسة مصنوعة من أنابيب ألمنيوم مستطيلة مستطيلة ذات تشطيبات واقية يمكن أن تجعل الشاحنة تبدو مشرقة ولامعة مع ميزات جديدة تجعل التنظيف سهلاً. هذه تسمح للشاحنة بالتنقل بسهولة في عتبات النوافذ ، والقيود ، وغيرها من العقبات ، وهي مفيدة للغاية عند التنقل في الدرج في الكنائس والمقابر ، والإطارات المطاطية تجعل الشاحنة سهلة على السجاد أو العشب أو أي سطح خشن. تقفل شاحنة الكنيسة في أربعة مواقع مختلفة تسمح بعرض مجموعة واسعة من أحجام النعش على شاحنة واحدة ، سهلة الاستخدام أقفال فرامل القدم على كل عجلة لضمان السلامة عند التدحرج على التلال أو التضاريس غير المستوية. الطول الإضافي يضيف أيضًا الاستقرار وهو جذاب. يتيح المقبض المدمج الخاص للشاحنة دفع الشاحنة أو سحبها أو حملها دون أن يضطر المصاحب إلى الانحناء. عند طيها بالكامل ، يبلغ عرض شاحنة الكنيسة 5 بوصات فقط ، مما يجعل من السهل تخزينه. يمكن أن تدعم بسهولة أكثر من 1000 جنيه. عند التخطيط لجنازة شخص ما ، ستحتاج قليلاً. من الجيد أن يكون لديك قائمة مناسبة من معدات الجنازة للتأكد من أنه يمكنك إظهار الاحترام الذي يستحقه خلال رحلته الأخيرة. يمكن لشاحنة الكنيسة أن تضيف إلى الترتيبات. وقد تجدها أيضًا في متناول يدي. سيضمن أن تتمكن من تحريك الجسم دون أي عائق. وبالتالي ، ستساعدك شاحنة الكنيسة على إكمال إجراءات الجنازة بشكل أسرع مما توقعت.


بعض المعلمات من الألمنيوم لدينا شاحنة الكنيسة.

شاحنة كنيسة التابوت الألمنيوم لدينا مصنوعة من مواد سبيكة الألومنيوم عالية القوة. تستخدم شاحنة الكنيسة بشكل أساسي لوضع التوابيت.

المعايير الفنية.

حجم المنتج (L X W X H): 123 × 49x 67 سم

حجم الحزمة (قطعة واحدة): 125 × 14 × 51 سم

الوزن الصافي: 11.5 كجم الإجمالي الوزن: 12.5 كجم


طورت شركتنا مجموعة واسعة من شاحنات الكنيسة التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه شاحنات الكنيسة متينة. إذا كنت ترغب في شراء شاحنة الكنيسة ، فيمكنك التفكير في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. موقع شركتنا هو https://www.xieeh.com/، لدينا خبرة غنية في الصناعة وتباع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. لدينا 15 عامًا من الخبرة في التصنيع والتصدير ، وقد وصلت نقالة لدينا إلى أكثر من 120 دولة/منطقة. نحن مسجلون في الاتحاد الأوروبي ، روسيا ، بنما ، تشيلي ، مصر ، كازاخستان ، الإمارات العربية المتحدة ، الجزائر ، تايلاند ، ودول أخرى. لا تتردد في الاستفسار عنا!


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا