اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / بعض أساسيات اختيار شاحنة الكنيسة

بعض أساسيات اختيار شاحنة الكنيسة

نشر الوقت: 2022-09-20     المنشأ: محرر الموقع

سبيكة ألمنيوم قابلة للطي شاحنة الكنيسة يحتوي على لوحة مركزية ، وزوج من الألواح الأمامية ، وزوج من الألواح الزاوية ، وزوج من الألواح الجانبية ، حيث تتوقف الألواح الأمامية إلى اللوحة المركزية ويتم مفصل الألواح الجانبية إلى زوج من الألواح الزاوية الممتدة من الأمام لوحة بحيث يتم الحفاظ على العلبة في وضع مفتوح ومغلقة من خلال طي اللوحات المعنية والكشف عنها.


هنا قائمة المحتوى:

  • كيف تعمل شاحنات الكنيسة؟

  • مواصفات إحدى شاحنات كنيستنا للبيع ومزاياها


كيف تعمل شاحنات الكنيسة؟

يرتبط اختراع شاحنة الكنيسة عمومًا بأثاث الكنيسة ، وبشكل أكثر تحديداً لشاحنة كنيسة سبيكة الألومنيوم ، يتم ترتيب العلبة حول شاحنة الكنيسة والنعش من خلال طي اللوحات المختلفة مع ملاءمة أفضل.

يستخدم النعش لاستدراج جسم المتوفى. قبل الدفن ، عادة ما يتم عرض جسم المتوفى في النعش بحيث يمكن رؤيته من قبل أحبائهم في منزل الجنازة. يُعرف استخدام Bier لدعم النعش في منزل جنازة في الفن. عادةً ما يتم رفع النعش المعروض من شاحنة الكنيسة على Bier ، ثم يتم وضع الزهور والأشياء الشخصية للمتوفى على كلا الجانبين. يجب أن يكون لوباء شاحنة الكنيسة ظهور الأثاث النهائي عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتوي العلبة على شاشة شاشة لعرض العناصر الشخصية للمتوفى بطريقة لذيذة وذات مغزى في حالة حرق الجثث. الغرض الأساسي من الاختراع هو توفير حاوية شاحنة الكنيسة القابلة للطي التي يتم ترتيبها حول النعش من خلال طي اللوحات المختلفة والكشف عنها. ويشمل مجموعة كبيرة من الألواح الرسومية القابلة للتبديل متصلة بشكل منفصل بلوحة مركزية وزوج من الألواح الأمامية وزوج من الألواح الزاوية وزوج من الألواح الجانبية.


مواصفات إحدى شاحنات كنيستنا للبيع ومزاياها.

المعايير الفنية:

حجم المنتج (L X W X H): 204 × 76.5 × 83 سم

حجم التعبئة (1pc): 210 × 83 × 19 سم

حمل الحمل: 159 كجم

N.W: 36kg G.W.:40kg

هذه الشاحنة الكنيسة مصنوعة من أنابيب الألومنيوم المستطيلة المستطيلة. تم تجهيز هذا النموذج بمقابض حمل قابلة للطي مريحة ، والتي تسمح للعربة بالمرور بسهولة عبر العتبات والقيود والعقبات الأخرى ، وهي مفيدة للغاية عند تسلق السلالم في الكنائس والمقابر. تقفل شاحنة الكنيسة في أربعة مناصب ، مما يتيح عرض مجموعة متنوعة من أحجام التابوت في شاحنة واحدة. الطول الإضافي يضيف أيضًا الاستقرار وله مظهر جذاب.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شاحنة الكنيسة ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.xieeh.com/. نحن على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك حول شاحنة الكنيسة. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بشاحنة الكنيسة. نتطلع إلى الاستماع منك ، ونعتقد أن لدينا ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية! شكرا لوقتك.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا