اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / بعض أساسيات اختيار كرسي الإخلاء

بعض أساسيات اختيار كرسي الإخلاء

نشر الوقت: 2022-11-15     المنشأ: محرر الموقع

في المستشفيات ، غالبًا ما يكون المرضى غير قادرين على الصعود والأسفل على السلالم بشكل طبيعي. عندما يتعلق الأمر بحالات الطوارئ ، يصبح الأمر مشكلة كبيرة للمرضى صعودًا وهبوطًا على الدرج ، لذلك تحتاج إلى التفكير في استخدام كرسي الإخلاء.



هنا قائمة المحتوى:

  • ما هو كرسي الإخلاء؟

  • أداء الاستخدام الممتاز لكرسي الإخلاء

ما هو كرسي الإخلاء؟

و كرسي الإخلاء هو كرسي يستخدم نظام كهربائي للتحرك لأعلى ولأسفل على الدرج. الشخص يجلس ببساطة على الكرسي ، ويثبت حزام الأمان ، ويضغط على زر. سيقوم الكرسي بعد ذلك بنقلهم لأعلى ولأسفل على الدرج. تعد أزرار المكالمة والإرسال أيضًا جزءًا من نظام المصعد ، حتى يتمكن الكرسي من التحرك لأعلى ولأسفل على الدرج دون أن يكون أي شخص فيه. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان أكثر من شخص يستخدم المصعد. هناك أنواع مختلفة من كراسي الإخلاء لاستيعاب أنواع مختلفة من السلالم وأنواع مختلفة من المستخدمين. ليست جميع السلالم مستقيمة لأعلى ولأسفل. بعضها منحني ، ويجب أخذ هذا في الاعتبار عند اختيار كرسي الإخلاء.


أداء الاستخدام الممتاز لكرسي الإخلاء

إن هيئة كرسي الإخلاء التي نبيعها مصنوعة من سبيكة ألمنيوم عالية القوة ، لذلك فهي ذات نوعية جيدة من مواد سبيكة الألمنيوم.


1. الضوء والناعم: كثافة الألومنيوم حوالي ثلث كثافة الصلب ، مما يجعل كرسي الإخلاء سهلاً.


2. قوة جيدة: يتم تعزيز الألومنيوم النقي عن طريق المعالجة الحرارية والسبائك ، وسوف تزيد قوتها بشكل كبير.


3. مقاومة التآكل الجيدة: واحدة من خصائص سبيكة الألومنيوم هي أنه سيتم تشكيل فيلم أكسيد كثيف على السطح عندما يتلامس مع الهواء ، ويمكن أن يمنع هذا الفيلم التآكل ، لذلك يحتوي على مقاومة جيدة للتآكل. تعد مقاومة التآكل السطحية للهيكل عاملاً مهمًا في خدمة كرسي الدرج. ملف تعريف سبائك الألومنيوم بسبب خصائصه ، مقاومة التآكل أقوى ، لا حاجة لبعد العلاج أكثر ملاءمة للاستخدام.


4. ولا يوجد تلوث معدني ، لا سمية ، ولا يوجد معدن متقلبة في طبقة أكسيد السطح ، مما يضمن سلامة الاستخدام.


5. سهل التجديد: نقطة انصهار الألومنيوم منخفضة ، لذلك من السهل تجديدها وغير ضارة في التخلص من النفايات ، والتي تفضي إلى حماية البيئة وتمشيا مع استراتيجية التنمية المستدامة.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كراسي السلالم ، فيرجى زيارة موقع الويب الرسمي لشركتنا. الموقع الرسمي لشركتنا هو https://www.xieeh.com/. مع 50،000 متر مربع من مساحة المصنع وأكثر من 400 موظف يعملون في نوبات ، نقدم التوصيل في الوقت المحدد. لدينا أكثر من 200 عامل ماهر. كلهم مدربون بشكل احترافي. نحن على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك حول كراسي السلالم. سنكون سعداء بتزويدك بخدمة أفضل ومنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية! نحن ملتزمون بتزويدك بكراسي السلالم. نتطلع إلى الاستماع منك ، ونعتقد أن لدينا ما يلزم لتزويدك بتجربة تسوق مثالية! شكرا لوقتك.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا