اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / تطبيقات مجموعة الإسعافات الأولية.

تطبيقات مجموعة الإسعافات الأولية.

نشر الوقت: 2021-05-05     المنشأ: محرر الموقع

مجموعة الإسعافات الأولية عبارة عن حاوية تحتوي على أدوية الإسعافات الأولية أو المعدات الطبية وهناك أنواع مختلفة من مجموعات اعتمادا على السيناريو الذي يتم استخدامه فيه. تم استخدام مجموعات الإسعافات الأولية في الأصل في ساحة المعركة، ولكن مع تحسين نوعية حياة الناس، بدأت تستخدم في أكثر من السيناريوهات والمزيد. اليوم أصبحت مجموعة الإسعافات الأولية ضرورة.

· أين يمكن تطبيق مجموعة الإسعافات الأولية؟

المهام الرئيسية لحقيبة الطوارئ.

· ما هو مانع الرأس المستخدمة ل؟

أين يمكنحقيبة إسعاف أوليأن تطبق؟

توفر مجموعة الإسعافات الأولية الأمن لأولئك الذين يديرون الإسعافات الأولية. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن العثور عليه في كل مكان تقريبا. تنقسم مجموعات الإسعافات الأولية إلى عدة فئات مثل المنزل، في الهواء الطلق، السيارات، العمل والعسكري والشرطة والوقاية من المستشفيات والكوارث. لذلك يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من أماكن مثل السيارات والمنازل والمستشفيات والمواد الكيميائية وما إلى ذلك. يمكن أن تستوعب أطقم الطوارئ جميع أنواع تخزين الأدوية، وهي مصممة لتكون مقاومة للرطوبة، واقية من الرائحة، ومناسبة لتخزين الأدوية في المنزل وسهل حملها.

الوظائف الرئيسية للحقيبة الطوارئ.

· علاج الإصابات الصادمة

تقريبا جميع أطقم الإسعافات الأولية لديها ضمادات وضمادات وما إلى ذلك. محور هذه الإمدادات على علاج الإصابات الصادمة مثل النزيف أو العظام المكسورة أو الحروق وعادة ما يكون التركيز الرئيسي لمعظم مجموعات الإسعافات الأولية، باستخدام هذه المنتجات لتخفيف الجرح والتوقف النزيف في المقام الأول.

· تجنب العدوى

قفازات طبية في مجموعات الإسعافات الأولية قفازات يمكن ارتداؤها من خلال العاملين في مجال الرعاية الصحية أثناء الامتحانات الطبية والإجراءات لتجنب العدوى الصعب بين عمال الرعاية الصحية والمرضى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين الأقنعة الطبية أو أقنعة N95 في مجموعة الإسعافات الأولية للحد من احتمال نقل المرض المحمول. من المهم أن نلاحظ أن هذه العناصر الواقية يجب التخلص منها على الفور بعد الاستخدام.

باختصار، تتمثل الوظيفة الرئيسية لمجموعة الإسعافات الأولية في علاج الصدمة وتجنب العدوى. يلعب دورا مهما في الإنعاش. ومع ذلك، إذا كانت حالة المريض خطيرة للغاية، فمن المهم أن تأخذه إلى المستشفى في أقرب وقت ممكن بعد إيقافه ببساطة النزيف.

ماذا او مالرئيس منع الحركةيستعمل ل؟

IMMoBilizer الرأس هو أيضا عنصر مشترك في مجموعات الإسعافات الأولية. وهي تتألف بشكل رئيسي من دعم رغوة بلاستيكية مغلفة بلاستيكية، لوحة قاعدة لاصقة وشريطين من التغليف الرأسين. تزيد الأشرطة الرأسية المصممة من الرأس المصممة خصيصا لراحة المريض. ميزة ما هي هي وظيفة مقبض مقبض آمنة وآمنة، والتي تسمح بفتح سريع للقبض وتضمن الاستخدام الصحيح.

مع المعلومات المذكورة أعلاه، اكتسبت فهم أفضل لمجموعات الإسعافات الأولية لشركتنا؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي من إمداداتنا الطبية وتنفيذ نظام مراقبة جودة عالية، CE / FDA / ISO معتمدة، في عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت منتجاتنا أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول مجموعات الإسعافات الأولية، يرجى الانتباه إلى شركتنا.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا