اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / شيء تحتاج لمعرفته حول كراسي السلالم

شيء تحتاج لمعرفته حول كراسي السلالم

نشر الوقت: 2022-11-17     المنشأ: محرر الموقع

لا ينبغي استخدام المصاعد في المباني متعددة الطوابق أثناء حالات الطوارئ مثل النار أو الزلزال أو انقطاع التيار الكهربائي ، والتي قد تحبس الأشخاص المعاقين أو المصابين. ال درج نقالة تم تصميم كرسي إخلاء القسم للنقل السريع للمرضى في حالات الطوارئ. يستخدم بشكل أساسي لنقل الطوارئ للمرضى على الدرج أو في المساحات المحصورة. الكرسي خفيف الوزن وقابل للطي وسهل الاستخدام ، ويمكنه بسهولة الانزلاق إلى أسفل الدرج باستخدام المسارات لمساعدة الأشخاص ذوي التنقل المحدود على الإخلاء بسرعة وأمان.


هنا قائمة المحتوى:

  • ماذا يمكن أن تفعل كراسي الدرج؟

  • بعض معلمات المنتج

ما الذي يمكن أن تفعله كراسي الدرج?

تعمل كراسي السلالم على تحسين السلامة والكفاءة: مصممة لتوفير حل أكثر أمانًا للمستجيبين المهنيين الأوائل وأكثر كفاءة في نقل الأشخاص إلى الطابق السفلي في حالة الطوارئ. يحتوي كرسي الدرج على مسارات زاحفة سلسة وسلسة تنزلق بسلاسة على طول الدرج لتوفير عمليات نقل مريض أكثر أمانًا وتقليل إجهاد المشغل ، مما يسمح لشخص واحد بتشغيل الدرج. يحتوي الكرسي على مقبض قصير خلف مسند الظهر ومقبض قابل للسحب في الأسفل يمكن تشغيله بواسطة ناقلتين واستخدامه كقالة درج لتسهيل عمليات نقل المريض في مساحات ضيقة. يمكن استخدام كرسي إخلاء الدرج هذا مع 4 عجلات مقاومة للارتداء ككراسي متحركة على الأرض. يمكن ضبط ارتفاع عربة تشغيل الكرسي في 3 خطوات لتسهيل استخدام مشغلي ارتفاعات مختلفة. تم تجهيز الكرسي بمقعد PVC ، سهل التنظيف والتطهير. سطح الكرسي قابل للإزالة وخفيفة الوزن وقابلة للطي ومحمولة. يتكون الإطار الرئيسي لكرسي إخلاء نموذج الدرج من سبيكة الألومنيوم ، والتي من السهل طيها وتخزينها في سيارات الإسعاف ، أو مركبات EMS ، أو قطارات الإنقاذ ، أو الخزانات ، مما يجعل كرسي الدرج محمولًا للغاية. يتم استخدام كرسي درج الإخلاء كمعدات إنقاذ للهروب من حرائق البناء الشاهقة وغيرها من حالات الطوارئ ، وهو مناسب أيضًا للطائرات والسفن والممرات الضيقة أو السلالم.

بعض معلمات المنتج

1. تصميم هيكل المسار الخاص يجعل النقل أكثر ملاءمة وآمنة.


2. أربع عجلات سهلة التحرك على الأرض.


3. يحتوي كرسي الدرج على اثنين من الأشرطة الجلدية لتعزيز سلامة المرضى أثناء النقل.


4. يستغرق كرسي الدرج 3-4 ساعات فقط لشحنه ويمكنه تسلق 80 طابقًا. يستغرق 30 ثانية فقط لإكمال طابق واحد.


5. هناك حاجة إلى شخص واحد فقط لتشغيله.


6. مصنوعة من مادة سبيكة الألومنيوم عالية القوة.


7. حجم العجلات: 125mm/75mm.

(1) حجم المنتج (L X W X H): 165 × 51 × 118 سم

(2) حجم طي (L X W X H): 108 × 51 × 30 سم

(3) حجم الحزمة (L X W X H): 116 × 58 × 32 سم

(4) الوزن الصافي: 33 كجم الإجمالي الوزن: 44 كجم

(5) قدرة الوزن: أقل من 160 كجم


إذا كنت مهتمًا بالشراء كراسي السلالم، تفضل بزيارة موقعنا على الويب: https://www.xieeh.com/ للحصول على مزيد من المعلومات الاحترافية حول كراسي السلالم. سنرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة بالإضافة إلى انخفاض الأسعار! لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا ، سنقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات في الوقت المحدد عند الطلب.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا