اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كم عدد أنواع نقالات هناك؟

كم عدد أنواع نقالات هناك؟

نشر الوقت: 2022-03-24     المنشأ: محرر الموقع

* سيارة إسعاف نقالة

على نقالة الإسعاف هو قطعة من المعدات الطبية المستخدمة لحمل شخص في حين الاستلقاء. مصممة خصيصا ليتم نقلها في سيارة إسعاف، ويتم استخدامها جنبا إلى جنب مع مرافقها. أسيارة إسعاف نقالة iق نشر من سيارة اسعاف عند بلوغ الشخص المصاب الذي يتطلب رفع ونقل إلى المستشفى. ويمكن أن يتم من قبل اثنين من المسعفين، واحدة في كل نهاية، وغالبا ما تعلق على قاعدة عجلات لتكون دفعت على طول على عجلات.

* نقالة محمولة.

ويعرف هذا النوع من نقالة أيضا للطي أو نقالة مسطحة. أنها أخف بكثير من نقالة ذات عجلات القياسية ويجعل من مهمة نقل المريض إلى أسفل الدرج أو الخروج من الأماكن الضيقة أسهل بكثير.

ويطلق على نقالة قابلة للطي أيضا نقالة قابلة للطي. هؤلاءنقالات قابلة للطيوتستخدم لحمل المريض في أمان وراحة غير القادرين على المشي. هذه نقالات لها قطبين التي يمكن طيها وهذا هو السبب في هذا نقالة يسهل حملها في سيارة الإسعاف لأغراض الطوارئ.

* درج نقالة

كرسي درج يساعد رجال الانقاذ تحرك يجلس المرضى أسفل الطرق سلم ومن خلال الأماكن الضيقة حيث نقالة التقليدية لا يصلح. مصنوعة من العلامات التجارية الجديدة من إطارات قابلة للطي قوي مع أي قماش أو مقاعد من البلاستيك الصلب وتكون سهلة لتخزين.

* سلة نقالة

تم تصميم سلة نقالة لتغطية معظم الحالات اإلنقاذ الطوارئ. انها مصنوعة من مواد مقاوم عالية ولها العديد من مقابض اليد، والتي تجعله مثاليا لنقل سريعة وآمنة.

يتضمن 3 أحزمة الأمان، وسادة رغوة للراحة المريض، قابل للتعديل آلية لرفع الرأسي وحلقات خاصة للاللجام أقدام تأمين. عن طريق استخدامه مع نقطة اللجام أربعة (غير مدرجة)، بل هو المثل الأعلى للإنقاذ الجوي.

* نقالة سكوب

وعادة ما يتكون هذا الجهاز من البلاستيك الصلب أو الألومنيوم. ويسمىمغرفة نقالةلأنه ينقسم رأسيا إلى قطعتين، والتي يمكن استخدامها لسد المريض.

* مجلس العمود الفقري

تعرف لوحات العمود الفقري أيضا باسم Backboards.a لوحة خشنانية، هو جهاز مناولة المريض يستخدم في المقام الأول في العناية بالصدمة قبل المستشفى. وهي مصممة لتوفير الدعم الصارم أثناء حركة الشخص المصاب بإصابات العمود الفقري أو الأطراف المشتبه به. هم الأكثر استخداما من قبل موظفي الإسعاف، وكذلك أنقانات الإنقاذ ودورية التزلج. تاريخيا، استخدمت لوحات الخلف الخلفية أيضا في محاولة ل \"تحسين الموقف \" من الشباب، وخاصة الفتيات. بوجود عدم وجود أدلة لدعم الاستخدام طويل الأجل، وممارسة إبقاء الناس على لوحات طويلة لفترات زمنية طويلة الأجل انخفاض.

نحن، Zhangjiagang Xiehe Applatus & Instruments Co.، Ltd هي شركة متخصصة في نقالات الطوارئ والمعدات الطبية ذات الصلة، والتي تدمج تطوير المنتجات الجديدة والبحث العلمي والمبيعات بالكامل.

نحن \"TUV \" \"CE \" \"FDA \" الآن وصلت منتجاتنا أكثر من 30 دولة بسبب الجودة الجيدة وبأسعار تنافسية. من أجل تلبية احتياجات السوق المختلفة وإعطاء العملاء أفضل الخدمات، شركة تجارية متخصصة: تم تأسيس Xiehe Import & Export Co.، Ltd. سنحضر باستمرار أفكار جديدة وتطوير المنتجات من خلال العلوم والتكنولوجيا العالية.

مهمتنا هي تطوير وتصنيع وتوريد المنتجات ذات المستوى العالمي التي تلبي معايير الجودة العالية بشكل استثنائي وتجاوز توقعات عملائنا. إذا كان لديك أي متطلبات أو أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا، يجب أن نثبت: نحن هي خيار الخاص بك حقا.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا