اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيفية اختيار PPE؟

كيفية اختيار PPE؟

نشر الوقت: 2021-04-21     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور المجتمع، يدفع الناس المزيد والمزيد من الاهتمام إلى الوعي بالحماية. اليوم نود أن نقدم منتج يتعلق بالحماية الشخصية، فهو PPE، فئة من معدات واقية عالية الجودة. في هذه المقالة، سنقدم هبوطا مقترحا حول كيفية تحديد الصلةاجهزةحماية.

كيفية اختيارقناع?

·ضيق الهواء

تعد Airtightness نتيجة مباشرة لسلامة الاختيار، خاصة إذا كان لديك وجه صغير مثلي، فإن الحواف مرتبطة بالتسرب. لهذا السبب ارتداء العديد من الأطباء والممرضات طبقات متعددة وجعلها ضيقة للغاية لمنع التسرب.

الالتزام

تدفق الهواء مثل الماء، حيث توجد مقاومة أقل. لذلك من المهم أن تختار قناع يناسب شكل وجهك. عندما لا يناسب قناع وجهك بشكل صحيح، فإن المخاطر المحمولة جوا يمكن أن تسرب في المنطقة غير المشبعة وأدخل الجهاز التنفسي. قناع لا يصلح شكل وجهك لن يحمي صحتك.

هذه هي المعايير المرجعية الرئيسية لاختيار قناع. من المعروف أن كفاءة حظر الغبار للقناع يعتمد على كفاءتها في منع الغبار الجميل، وخاصة غبار التنفس أقل من 2.5 ميكرون. وذلك لأن الغبار من هذا الحجم يدخل الحويزير بالحويصلات مباشرة ولديه أكبر تأثير على صحة الإنسان. عند شراء قناع، نحتاج أيضا إلى اختيار قناع مصنوع من مواد مختلفة وفقا لسيناريوهات الاستخدام المختلفة. على سبيل المثال، تم تصميم قناع FFP2 لمنع أو تقليل كمية الغبار المحمولة جوا يدخل الأعضاء التنفسية البشرية. قد لا يكون جيدا عندما يتعلق الأمر بمكافحة انتقال الفيروسات.

الأنواع المشتركة منمعدات واقية الشخصية.

هناك العديد من أنواع مختلفة منواقية الشخصيةالمعدات. مع تطور الأوقات، أصبحت معدات الحماية الشخصية نظام سوق ناضج. تشمل الأنواع الرئيسية من معدات الحماية الشخصية المتاحة في السوق أقنعة الوجه، نظارات واقية وخوذات السلامة وأحزمة الأمان وقفازات السلامة وأحذية السلامة وحماية السمع والتنفس. بالإضافة إلى ذلك، تنتمي معدات الحماية التنفسية أيضا إلى فئة معدات الحماية الشخصية، مثل الملابس الواقية والأدوات المحمولة.

لماذا استخدامPPE.?

PPE سهل الاستخدام للغاية، واستقل الأقنعة الأكثر شيوعا في الوقت الحاضر كمثال. نظرا لأن القناع منتج يمكن التخلص منه، فلا يحتاج إلى غسله أو استبداله ويتخلصا منه عندما يتم تشبع حاجز الغبار أو يتم كسر القناع، وبالتالي ضمان أن القناع صحي والقضاء على الوقت والجهد المطلوب من العمال للحفاظ عليها هو - هي. بالإضافة إلى ذلك، فإن PPE لديها مستوى عال من الحماية، وهي محكمة جيدة والقناع مع CE لديها مقاومة أقل للتنفس من قناع عادي.

هل أنت على دراية PPE من المعلومات المذكورة أعلاه؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي PPE، مع شهادة جودة عالية أو CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في مكان عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت منتجاتنا أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة. تنتج شركتنا أساسا منتجات الوقاية من الوباء ومعدات واقية شخصية ومجموعة من المنتجات الأخرى، إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن PPE، يرجى الانتباه إلى شركتنا.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا