اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيفية استخدام قناع الواقي بفعالية؟

كيفية استخدام قناع الواقي بفعالية؟

نشر الوقت: 2021-04-26     المنشأ: محرر الموقع

الأقنعة ذات أهمية كبيرة لحياة الناس من حيث الحماية الشخصية واسعاف الحالات الطارئة، لا سيما من حيث. خلال الوباء أصبح الطلب على الأقنعة مرتفعا للغاية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية اختيار الأقنعة وارتداءها بشكل صحيح. ستقدم لك هذه المقالة تحليلا موجزا للأقنعة الواقية ونأمل أن تساعدك.

كيفية استخدام قناع الواقي بفعالية؟

· كيفية اختيار قناع مناسب؟

· أهمية استخدام الأقنعة.

كيفية استخدام قناع الواقي بفعالية؟

· ارتداء قياسي

إذا كانت هناك فجوة بين القناع والوجه، فإن تدفق الهواء سوف تتدفق إلى الفجوة عندما يتنفس الشخص، ويمكن للغبار مع الفيروس إدخال الجسم من خلال الفجوة مع تدفق الهواء، مما تسبب في العدوى. لهذا السبب، عند ارتداء قناع، تتكشف أولا طبقة الاحتياطي المنحني من القناع، إصلاح القناع إلى الوجه عبر الأشرطة الأذن، وتغطية الفم والأنف والفك تماما، ثم ضغط الشريط المعدني فوق جسر الأنف بحيث تناسبها بشكل مريح، وأخيرا ضبط الهواء في منطقة الذقن. إذا لزم الأمر، يمكن معقود الحبل من الجزء الخلفي من الرأس لتحسين ضيق. تجنب لمس الخارج من القناع بيديك طوال عملية الارتداء بأكملها.

افصل الجزء الأمامي عن الظهر

ينقسم القناع الطبي الواحد الذي يرتديه الجميع إلى ثلاث طبقات: الطبقة الخارجية هي طبقة حاجز المياه، الطبقة الوسطى هي طبقة المرشح والطبقة الداخلية هي طبقة امتصاص الرطوبة. يمتص طبقة امتصاص الرطوبة الرطوبة الزفير من الفم والأنف، والحفاظ على القناع الجاف. إذا كان القناع يرتديه إلى الوراء، فلا يمكن امتصاص الغاز الزفير من الفم والأنف بشكل فعال وسيصبح القناع مبلولا بسهولة ويفقد تأثيره الوقائي.

· الانتباه إلى وقت الاستخدام

كقاعدة عامة، تقتصر أقنعة طبية وجراحية واحدة الاستخدام بحد أقصى 8 ساعات من الاستخدام. بعد أن وصل القناع إلى أقصى وقت استخدامه، لا ينبغي استخدامه لفترة أطول. إذا تم مزج القناع أو التالفة، فيجب استبداله على الفور.

كيفية اختيار مناسبةقناع?

أول شيء يجب مراعاته عند شراء قناع هو المواد التي تصنعها، مواد مختلفة مناسبة لسيناريوهات مختلفة. على سبيل المثال، فإن قناع FFP2 مناسب لمنع أو تقليل كمية الغبار المحمولة جوا يدخل الأعضاء التنفسية البشرية. ومع ذلك، فهي غير مناسبة للجزيئات الزيتية مثل ضباب النفط، أبخرة النفط، أبخرة الأسفلت، أبخرة فرن فحم الكوك، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أيضا النظر في شراء قناع من حيث الراحة والتناسب.

أهمية استخدامأقنعة.

في الوقت الحاضر، نظرا لأن الأوروناف الجديد، يكون للأقنعة دورا كبيرا يلعبه، حيث يمكنهم المساعدة في حمايتنا من فيروس Coronave الجديد وتمنعنا من المصابين. بالإضافة إلى ذلك، من المهم ارتداء قناع عند الخروج إذا كان هناك يوم ضبابي. هذا لأن هناك الكثير من المواد السامة في الضباب يمكن أن تكون ضارة للغاية لجسم الإنسان.

من المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل لشركة PPE؟ لدينا معايير إنتاج صارمة لأي PPE، مع شهادة جودة عالية أو CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في مكان عملية الإنتاج. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة. تنتج شركتنا أساسا منتجات الوقاية من الوباء ومعدات واقية شخصية ومجموعة من المنتجات الأخرى، إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن PPE، يرجى الانتباه إلى شركتنا.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل الأمريكي أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة من عناصر الحماية الشخصية، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا