اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيفية الحفاظ على أثاث المستشفى؟

كيفية الحفاظ على أثاث المستشفى؟

نشر الوقت: 2021-07-19     المنشأ: محرر الموقع

أثاث المستشفياتيتضمن مكاتب إرشادية ومكاتب TRIGES ومحطات ممرضة ومحطات علاج وخزائن المعالجة وجداول الاستشارات وخزائن واردات وما إلى ذلك. في الحياة اليومية، يتعين على المستشفيات القيام ببعض التنظيف البسيط لأثاث المستشفيات، لضمان طول العمر من مكاتب المكتب والكراسي. هل تعرف كيف تحافظ على أثاث المستشفى؟ هنا بعض الإجابات.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lنظافة أثاث المستشفيات

lطريقة صيانة أثاث المستشفيات

نظافة أثاث المستشفيات

هناك علاقة سببية كبيرة بين نظافة أثاث المستشفيات وصيانة أثاث المستشفيات. إذا لم يتم صيانة الأثاث في المستشفيات بشكل جيد، فسيؤدي ذلك إلى زيادة في معدل إصلاحه. لذلك، فإن صيانة أثاث المستشفيات هو المفتاح. فيما يتعلق بالحفاظ على أثاث المستشفيات، ما هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك؟ بادئ ذي بدء، عند التنظيف والحفاظ على أثاث المستشفيات، يجب عليك أولا التأكد من أن القماش المستخدم نظيفا. بعد تنظيف أو مسح الغبار بالقطعة القماش، تأكد من تشغيله أو استبداله بقطعة قماش نظيفة قبل استخدامه. لا تكون كسولا ولا تستخدم الجانب القذر مرارا وتكرارا. نظرا لأن استخدام الجانب القذر من الخرس الداخلي مرارا وتكرارا سيؤدي إلى فرك الأوساخ على سطح أثاث المستشفيات مرارا وتكرارا، مما يؤدي إلى إتلاف السطح اللامع للأثاث المستشفى. بالإضافة إلى ذلك، تذكر أن تغسل وجفف قطعة قماش بعد الاستخدام. للأثاث المصنوع من مواد النسيج، مثل أرائك النسيج، وسائد الترفيه، إلخ. يمكنك استخدام وكلاء التنظيف والصيانة لتنظيف السجاد. استخدم أولا نظافة مكنسة كهربائية لإزالة الغبار، ثم رش كمية صغيرة من منظف السجاد على قطعة قماش مبللة.

طريقة صيانة أثاث المستشفيات

أولا، يجب وضع أثاث المستشفيات في مكان جيد التهوية وجافة، وليس قريبا من مصادر النار أو الجدران الرطبة، ولا يتعرض للشمس. يمكن لأشعة الشمس المتكررة بسهولة أكسدة التجهيزات المعدنية وتتدهور. ثانيا، يجب أن يزود الغبار على أثاث المستشفيات بلطف منفضة ريشة. حاول عدم فرك بالماء. يجب مسحها بلطف بقطعة قماش ناعمة رطبة. لا تنظف مع الماء القلوي أو الماء الصابون أو محلول غسل مسحوق، حتى لا يؤثر عليه. إن سطوع الطلاء بالرش قد يسبب الطلاء السطحي لتقشره. ثالثا، عند تحريك الخزانات، يجب رفع أثاث المستشفيات من الأرض. لا تسحب أو دفع لتجنب تخفيف الساقين أو إتلافها. الرابعة، يجب وضع أثاث المستشفيات مثل الأرائك والأسرة الناعمة في مكان جاف. لمنع الربيع الداخلي من الصدأ وتؤثر على مرونة. خامسا، يجب أن تكون الأرضية التي يتم فيها وضع أثاث المستشفى مسطحا ويجب أن تكون الأرجل الأربع قديمة بالتساوي، خاصة بالنسبة للكراسي، وينبغي إيلاء الاهتمام للقوة الموحدة على الأرجل الأربع.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أثاث المستشفيات وسرير المستشفىالمنتجات، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت. موقع الويب الرسمي هو https://www.xieeh.com/. يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة من قبل الجميع.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا