اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيفية الحفاظ على نقالة؟

كيفية الحفاظ على نقالة؟

نشر الوقت: 2021-04-23     المنشأ: محرر الموقع

أدى ارتفاع عدد الحوادث اليوم إلى زيادة كبيرة في وتيرة استخدام نقالة. كما تتغير مرات، هناك أنواع أكثر وأكثر مننقالاتمتوفرة. على الرغم من أن نقالات عالية الطلب في المجتمع، لا يزال هناك أشخاص لا يعرفون كيفية استخدامهم والحفاظ عليها بشكل صحيح.

في هذه المقالة، نتقوم بتقييم بعض الطرق التي يمكن بها الحفاظ على نقالات وتوفر تحليلا موجزا للنقص.


ال نقالةالتطبيقات.

يتم استخدام نقالة في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك سيارات الإسعاف والمستشفيات ومحلات القتال والملاعب لنقل المرضى والجرحى والجراحة العامة. نقالة تقليل الإصابات الثانوية إلى العمود الفقري للمريض أثناء المناولة. مناسبة بشكل رئيسي للاستخدام من قبل المصابين بجروح خطيرة، ويمكن تخفيض احتمالية الحوادث إذا استخدمها المصابون بشكل خطير.

الطريقة الصحيحة لاستخدام سيارة إسعافنقالة.

تحقق من نقالة ككل للأضرار والنسيج الممزأ لمنع الإصابات الثانوية أثناء التعامل مع المصابات. في الوقت نفسه، تأكد من إثارة الحماية من أجل السلامة عند نقل المرضى. من المهم أيضا عدم قطع سطح نقالة عند أداء الجراحة العامة.

من المهم أن تكون على دراية بحالة المريض والتغييرات في جميع الأوقات أثناءامتداد الإسعاففي مكانه. هناك حاجة إلى العناية الخاصة عند حمل إصابات مع إصابات الحبل الشوكي والنبيذة. بعد وضعها على نقالة صلبة، يجب إصلاح الجسم بحزم مع نقالة باستخدام منشفة ثلاثية أو قطاع قماش آخر، وخاصة بالنسبة لإصابات العمود الفقري العنقي، والحظر الرملية، والوسائد، والملابس وما إلى ذلك يجب وضعها على جانبي الرأس والرقبة لتقييد حركة العمود الفقري العنقي في جميع الاتجاهات، يجب إصلاح الجبهة مع نقالة باستخدام منشفة ثلاثية وما إلى ذلك، ويجب أن تكون الجسم كله مغلفة بالدالة باستخدام منشفة ثلاثية

كيفية الحفاظ علىنقالة?

دائما تبقي لها أنيق ومرتب

الحفاظ على نقالة بانتظام. على الرغم من أن نقالة الألومنيوم مقاومة للغاية للتآكل، فمن الأفضل تخزينها في بعض المساحة ذات التهوية لتجنب الرطوبة أو الجفاف التي قد تتلف سطح النقسط.

تحقق من أجزاء فضفاضة

تحقق دائما من أجل أجزاء فضفاضة. على سبيل المثال، إذا كانت بكرات البلاستيك سليمة ونظام عمل جيد، فمن المهم للغاية التحقق من أن الأقواس ثابتة بحزم، حيث يرتبط ذلك بما إذا كان النقسط سيكون لديه حادث أمان قيد الاستخدام.

· الانتباه إلى النقل

عند التخزين والنقل، يحظر الوقوف رأسا على عقب وإلى كومة كما هو موضح في مربع التعبئة. تجنب وضع الأشياء الثقيلة على نقالة.

مع المعلومات أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. مع 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصل نقالاتنا إلى أكثر من 120 دولة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا