اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / كيف تستخدم مجموعة الإسعافات الأولية بشكل فعال؟

كيف تستخدم مجموعة الإسعافات الأولية بشكل فعال؟

نشر الوقت: 2021-04-25     المنشأ: محرر الموقع

تعتبر مجموعة الإسعافات الأولية من المعدات الشائعة جدًا في الحياة اليومية ، ومع تحسن نوعية حياة الأشخاص ، كذلك تتطور مجموعة أدوات الإسعافات الأولية.ومع ذلك ، نظرًا لقلة الوعي بالحماية الشخصية ، غالبًا ما تحدث الحوادث في الحياة وهذا هو المكان الذي تلعب فيه مجموعة الإسعافات الأولية.إنه مخصص لمجالات الاستخدام المختلفة مثل الحماية الرياضية والضمادات الطبية والتثبيت الطبي.سنقدم في هذه المقالة مقدمة موجزة للعناصر الرئيسية لمجموعة الإسعافات الأولية وكيفية استخدامها.

تاريخ تطويرحقيبة إسعاف أوليs.

الاستخدام الأصلي وولادةمجموعات الطوارئمرتبط بالجيش.في ذلك الوقت ، غالبًا ما يضع الجيش قسمًا معينًا أو نوعًا معينًا من الأدوات الطبية لاستخدامه في مجموعة الإسعافات الأولية من أجل تسهيل استخدام الحمل والإمداد.مع زيادة الطلب الاجتماعي ، بدأت المستشفيات والجيوش الوطنية وإدارات البحث في استخدام مجموعات الطوارئ ، إلخ. اليوم ، تستخدم الشركات والأفراد مجموعات الطوارئ على حد سواء ، وتحتوي جميعهم تقريبًا على ضمادات وضمادات لوقف النزيف وتخفيف حدة النزيف. جرح في المقام الأول.

المكونات المشتركة لـمجموعات الطوارئ.

· الضمادات

الضمادات عبارة عن أشرطة شاش تستخدم لتضميد الجروح أو المناطق المصابة وهي عنصر طبي شائع.

· شاش مطهر

يستخدم الشاش المطهر لتغطية الجروح.ليس من المحتمل مثل القطن أن يترك الوبر على الجرح ، ولا يجذب الجرح عند إزالته.

· فيلم Cling

تُستخدم لفائف التغليف اللاصقة لتغليف الحروق والحروق قبل إرسالها إلى المستشفى ، مع الاستفادة من حقيقة أنها لا تلتصق بالجرح.

· أكياس الثلج

ضعه على الكدمات أو إجهاد العضلات أو التواء المفاصل للمساعدة في تقليل التورم عن طريق تقييد الأوعية الدموية الدقيقة.في حالة نزيف الأنف ، ضعه على الجبهة للمساعدة في وقف النزيف.

بالإضافة إلى العناصر المذكورة أعلاه ، تشمل العناصر الشائعة في مجموعات الإسعافات الأولية الأقنعة ، والقفازات ، ومثبت الرأس ، وما إلى ذلك. من المهم ملاحظة أن أدوات الإسعافات الأولية سهلة الحمل للغاية.يمكن تجهيز أي نوع من الحاويات تقريبًا كمجموعة إسعافات أولية ، مثل صندوق الشحن ، وحقيبة السفر ، وحقيبة الظهر ، وحقيبة الحزام ، إلخ.

كيفية استخدام ملفحقيبة إسعاف أولي?

عند استخدام ملفحقيبة إسعاف أولي، يجب استخدام أنواع مختلفة من الإمدادات ، اعتمادًا على الإصابة.خلال هذا الوقت ، نحتاج أيضًا إلى مراعاة نوع جسم المريض.على سبيل المثال ، يمكن أن يثبت الشريط الورقي الشاش في مكانه ، ولا يسبب تهيجًا للجلد وهو مناسب للاستخدام العام.يجب تجهيز مجموعات الإسعافات الأولية حسب العمر والحالة الصحية والموسم لأفراد الأسرة.في الوقت نفسه ، يجب فحص مجموعة الإسعافات الأولية وتجديدها من وقت لآخر في حالة تلف الأدوية والأدوات أو انتهاء صلاحيتها.

هل تفهم المزيد عن مجموعات الإسعافات الأولية لشركتنا من المعلومات الواردة أعلاه؟لدينا معايير إنتاج صارمة لأي من المستلزمات الطبية لدينا ونطبق نظام مراقبة جودة صارم عالي الجودة ، معتمد من CE / FDA / ISO طوال عملية الإنتاج.مع 15 عامًا من الخبرة في التصنيع والتصدير ، وصلت منتجاتنا إلى أكثر من 120 دولة.نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن توفر لك أفضل تجربة جودة.إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول مجموعات الإسعافات الأولية ، فيرجى الانتباه إلى شركتنا.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا