اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / لماذا تستخدم منتجات الجنازة؟

لماذا تستخدم منتجات الجنازة؟

نشر الوقت: 2021-09-18     المنشأ: محرر الموقع

يتطلب استخدام لوازم الجنازات الكثير من المعرفة لأنها تحدد هوية صاحب المقبرة ورتبته ودينه ومعتقداته وغيرها من العلاقات.في الوقت نفسه ، لوازم الجنازات الحديثة ، لا تشمل فقط التوابيت وبعض السلع الجنائزية.قم أيضًا بتضمين بعض التطبيقات أو الاستخدام الواسع النطاق لبعض لوازم جنازة النقل ، والنقل معًا للتعامل مع الإمدادات معًا ، وبالتالي فإن استخدام المنتجات الجنائزية يحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

ها هو المحتوى:

lأسبابالمنتجات الجنائزية

lأنواع المنتجات الجنائزية شائعة الاستخدام

lلماذا نستخدم المنتجات الجنائزية

أسباب المنتجات الجنائزية

هي عملية طويلة للتطور البشري ، عندما تكون البشرية لا تزال في بداياتها ، تكون قدرة التفكير الجاهل منخفضة ، لا يمكن البحث عنها لتحفيز تاريخ وطبيعة العلاقة والعلاقة بين الظواهر الطبيعية المختلفة ، لذا فإن الأمر محير بالنسبة للإنسان. لا يمكن للجسد أن يشكل مفهوم الروح والجنازة ، ولكن منذ البدائي بدأ تشكيل مفهوم الروح ، ومنذ ذلك الحين والأحلام والأفكار أن الروح لا يمكن أن تموت وهذا يؤدي إلى فكرة الشبح ، الشبح الأموات أقوى من شبح الأحياء ، لذا فإن عبادة الأموات ، وعبادة الشبح ، تقوم على هذا الفهم.وهكذا ، تم إنشاء سلسلة من الطقوس الجنائزية.في الوقت نفسه ، ظهرت أدوات الجنازة المقابلة أيضًا.

أنواع المنتجات الجنائزية شائعة الاستخدام

غالبًا ما يقول الناس أن لوازم الجنازة ، مقسمة بشكل أساسي إلى أربع فئات ، على التوالي ، هي المقبرة ، ولوازم الجنازات ، ومعدات الجنازة ، وخدمة الجنازة.

1. المقبرة: مقبرة ، نحت مقبرة ، شاهد القبر ، بناء مقبرة ، لوازم المقابر ، مقبرة بوذا ، مثل حماية المقبرة.

2. أغراض الجنائز: أواني حرق الجثث ، ملابس الدفن ، تماثيل خزفية ، أغراض ورقية جنائزية ، أكاليل زهور ، صلوات ، توابل ، تضحيات ، شموع ، أدوات جنائزية ، أدوات بوذية ، قاعة عزاء ، أدوات دينية.

3. معدات الجنازة: مواد التابوت ، معدات التخزين البارد ، رف تخزين الرماد ، آلات حرق الجثث ، معدات الإنتاج ، والمواد الخام.

4. خدمات الجنازة: برامج الجنازة ، إراحة الجسد ، التحنيط ، الطقوس البيضاء والموسيقى ، نقل الجسد ، جراحة تجميل الجسم ، زهور الجنازة ، دفن الرماد ، الجنازات الإلكترونية ، النصب التذكارية.

نحن نرتبط ارتباطًا وثيقًا بالمقبرة الرئيسية ولوازم الجنازة.عادة ما يتم توفير مرافق الجنازة من قبل دور الجنازة المهنية.يتم تقديم خدمات الجنازة في الغالب من قبل تنين جنازة.

لماذا تستخدم لوازم الجنازة؟

يتجول الناس أحيانًا بمرور الوقت ، لأننا نعلم أن يومًا ما سيكون نحو فهم الشاطئ الآخر ، وأنه لم يعد أحد من قبل ، والناس جميعًا يعرفون أن الموت نهاية حتمية ، والجميع في مواجهة المغادرة المبكرة لأحبائهم أولاً ، ليس هناك شك في أن الناس جميعًا يعيشون تحت وطأة الألم الذي لا ينتهي ، ويستخدم الناس طرقًا لا حصر لها في مواجهة الموت ، ولكن عندما تحدث الأشياء ، يتعين على الناس التعامل مع الجثث بشكل صحيح ، بسبب الاختلاف في المجتمع القديم ، والأرض التي لا تمتلك الكثير من السعة ، نحتاج إلى المزيد من الأدوات للنقل ، والتخلص من الجثث لحرقها ، سيشتري الناس ملابس جميلة ، ووجبات خفيفة لذيذة ، وأموال ورقية غنية بالبخور ، وتابوت جرة باهظ الثمن ، ونأمل أن يجلب الموت للعيش على الأرض للاستمتاع والسعادة ، في محاولة لتحقيق أمنيات المتوفى وهو على قيد الحياة ، فإن هذه السلسلة من طقوس الشوق هي وسيلة للتعويض عن الندم.

هناك العديد من المواد الجنائزية التي تتطلب منا التمييز بين الأنواع والاستخدامات المحددة للأغراض الجنائزية واختيار أنسب المنتجات لنا.لفهم كيفية اختيار لوازم الجنازة المناسبة ، تمتلك شركتنا Zhangjiagang Xiehe Medical Apparatus & Instruments Co.، Ltd. سلسلة من لوازم الجنازات ونقالةمرحبًا بكم في الاستشارة والشراء.هاتف: + 86-0512-58792660.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا