اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / لماذا نقالات باهظة الثمن جدا؟

لماذا نقالات باهظة الثمن جدا؟

نشر الوقت: 2022-03-30     المنشأ: محرر الموقع

ارتفع سعر نقالات، لماذا؟

قفز متوسط ​​تكلفة نقالة بنسبة 20٪ منذ العام الماضي. يؤكد معظم الخبراء أيضا على حقيقة أن هناك عدد كبير من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة الذين أدت إلى شراء العديد من المرافق الطبية لشراء هذه الكليةنقالاتلتسهيل نقل هذه الأنواع من المرضى.

كما هو الحال مع معظم الأشياء الأخرى، حصلت النقالة اليومية على تحول فعالية عالية خطيرة. ما كان مرة واحدة قطعة بسيطة من المعدات، لديها الآن جميع أجراس وصفارات التكنولوجيا الفائقة. ومع ذلك، فإن هذه النماذج ذات التكنولوجيا العليا تأتي مع سعر أعلى. قفز متوسط ​​تكلفة نقالة بنسبة 20٪ منذ العام الماضي. نظرا لأن المزيد والمزيد من المستشفيات والنقل الطبي تختار المزيد من الميزات المعقدة الموجودة على نقالات، مثل محركات الأقراص والتوافق الآلي مع آلات الأشعة السينية، من المتوقع أن تستمر التكلفة فقط في النمو في جميع أنحاء المستقبل.

وقد ساعد الاهتمام الهائل في هذين النوعين من نقالات فقط فقط في قيادة التكلفة. يؤكد معظم الخبراء أيضا على حقيقة أن هناك عدد سكانا متزاوجين من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة المنهجون الذين قادوا العديد من المنشآت الطبية لشراء هذه النقالات الأكثر تكلفة لتسهيل نقل هذه الأنواع من المرضى. إنهم يعتقدون أن هذه النماذج توفر طبقة إضافية من الأمان وسهولة، في النهاية، قيمة للغاية لكل من موظفيها ومرضاها. وعلى استعداد لدفع هذه التكاليف المضخمة للتأكد من أن موظفيهم ومرضىهم يمكن أن يشعرون بهذا الشعور بالراحة عند رعايتهم.

ما هو الأساس لاختيار نقالة؟

هناك العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد ذلك في رفع سعر نقالة. يمكن أن تحتوي النماذج الأحدث على نظام إنذار سوف تنبيه مقدمي الرعاية لمنع مريضهم من السقوط. هذا المنبه لا ينقذ المريض فقط من سقوط ولكن يمكن أن يكون مفيدا للغاية في منع إصابات مقدم الرعاية ببساطة من خلال عدم الاضطرار إلى رفع أي مرضى سقط. نقالة أخرى عالية التكلفة هي واحدة تتميز بالعجلة الخامسة. يمكن أن تساعدك العجلة الخامسة في التنقل في نقالة عبر ممرات المستشفى وزوايا. ستأتي هذه النماذج من نقالات، تماما مثل أي نقالة أخرى عالية التقنية، مع علامة أعلى سعر. عند طلب نقالة، ستحتاج إلى أن تسأل نفسك إذا كانت كل أجراس وصفارات تستحق كل هذا العناء على المدى الطويل. تذكر، كما هو الحال مع أي منشأة طبية، ما يعمل في مكان واحد لا يعمل من أجل الجميع. الأمر متروك لك لتحديد النموذج الذي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ولمرضاك.

نحن، Zhangjiagang Xiehe Medical Apparatus & Instruments Co.، Ltd هي صناعة متخصصة فينقالات الطوارئوالمعدات الطبية ذات الصلة، والتي تدمج تطوير المنتجات الجديدة والبحث العلمي والمبيعات بالكامل.

نحن \"TUV \" \"CE \" \"FDA \" الآن وصلت منتجاتنا أكثر من 30 دولة بسبب الجودة الجيدة وبأسعار تنافسية. من أجل تلبية احتياجات السوق المختلفة وإعطاء العملاء أفضل الخدمات، شركة تجارية متخصصة: تم تأسيس Xiehe Import & Export Co.، Ltd. سنحضر باستمرار أفكار جديدة وتطوير المنتجات من خلال العلوم والتكنولوجيا العالية.

مهمتنا هي تطوير وتصنيع وتوريد المنتجات ذات المستوى العالمي التي تلبي معايير الجودة العالية بشكل استثنائي وتجاوز توقعات عملائنا. إذا كان لديك أي متطلبات أو أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا، يجب أن نثبت: نحن هي خيار الخاص بك حقا.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا