اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هو التركيب الأساسي لمجموعة الإسعافات الأولية؟

ما هو التركيب الأساسي لمجموعة الإسعافات الأولية؟

نشر الوقت: 2021-05-24     المنشأ: محرر الموقع

ولدت حقيبة الطوارئ فيما يتعلق بالجيش، عندما يكون ذلك، من أجل جعل من الأسهل حملها وتزويدها، تم تعبئتها مجموعات من الأدوية في واحدة أو عدة حزم خاصة لإدارة أو استخدام معين. مع مرور الوقت، بدأت أكياس الطوارئ تظهر في مجموعة متنوعة من الإعدادات. اليوم، تستخدم مجموعات الإسعافات الأولية في المستشفيات والشركات والمنازل الفردية. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة وتحليل الأدوية الأساسية في مجموعة الإسعافات الأولية.

· ما هي الأدوية الشائعة في مجموعة الإسعافات الأولية؟

المهام الرئيسية لمجموعات الإسعافات الأولية.

لماذا استخدام حقيبة الطوارئ؟

ما هي الأشياء الشائعة فيحقيبة إسعاف أولي?

·مناديل الكحول

تستخدم مناديل الكحول لتطهير الأيدي أو الأدوات مثل كماشة قبل الإسعافات الأولية. يجب ارتداء أي أداة صغيرة قبل استخدامها.

·معدات الحماية الشخصية

يتم استخدام القفازات والأقنعة والمعدات الحماية الشخصية (PPE) لحماية المنقذ من العدوى.

·محلول فيسولوجي

المالحة المشتركة هو 3.0.9٪ وهدفها الرئيسي هو تنظيف الجروح. لأسباب صحية، من الأفضل اختيار حزم فردية صغيرة أو زجاجات متوسطة الحجم. من المهم أن نلاحظ أنه يجب إلقاء أي بقايا بعد الفتح وعدم العودة إلى مجموعة الإسعافات الأولية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستخدم الماء المقطر أو المعدني غير المفارق بدلا من ذلك.

·الضمادات

الضمادات مرنة وتستخدم لضمان الجروح دون إعاقة الدورة الدموية. أحجام مختلفة من الضمادات متوفرة لأجزاء الجسم المختلفة. على سبيل المثال، ضمادة 2 \"مناسبة للأيدي و 3 \" ضمادة للقدمين. هناك أيضا ضمادة تسمى ضمادة الثلاثي، والتي يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، مثل دعم أطرافها العليا المصابة، وإصلاح خلع الملابس أو كسر. يمكن استخدام ضمادة للتوقف عن النزيف ومنع العدوى في حالة وقوع حادث.

بالإضافة إلى العناصر المذكورة أعلاه، فإن الضمادات المعقمة، الشاش، الإيدز الفرقة، إلخ هي عناصر شائعة في مجموعات الإسعافات الأولية. تجدر الإشارة إلى أن جميع مجموعات الإسعافات الأولية تقريبا لها ضمادات وضمادات وما إلى ذلك بالإضافة إلى مجموعات الإسعافات الأولية الصغيرة، وهناك أيضا مجموعات متخصصة متوفرة في السوق. تستخدم مجموعات متخصصة في مجالات محددة مثل قيادة السيارة والأنشطة الخارجية وغيرها والتركيز على علاج الإصابات ذات الصلة.

الوظائف الرئيسية للحقيبة إسعاف أوليs.

أهم وظيفة في مجموعة الإسعافات الأولية هي توفير الطوارئ. يمكن استخدام مجموعة الإسعافات الأولية لاتخاذ تدابير الإسعافات الأولية التي ستخفف الشرط. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد استخدام الضمادات في التوقف عن النزيف. استخدام المياه المالحة يمنع تمزق الخلية. ضغط الاستشماري هو نفسه خارج الخلايا، لذلك لا تجفف الخلايا أو الإفراط في امتصاص الماء، لذلك يتم استخدامه في العديد من الأماكن حيث هناك حاجة إلى السوائل في العمليات الطبية المختلفة، وتركيز بيئة السوائل التي خلايا الجسم تعيش. الكل في الكل، توفر مجموعات الإسعافات الأولية الكثير من الإغاثة من الألم والإصابة.

لماذا استخدامحقيبة الطوارئ?

يمكن أيضا أن تسمى مجموعات الإسعافات الأولية أكياس الطوارئ. توجد أطقم الإسعافات الأولية أهمية كبيرة للحماية الشخصية والاستجابة للطوارئ اليومية، وهي توفر حماية لأولئك الذين يقومون بالمساعدات الأولى. إنه يوفر الممارس بالوصول إلى الأدوية والمعدات الطبية، فضلا عن المشورة الطبية ذات الصلة، أو إرشادات حول كيفية الاتصال بمزود الرعاية الصحية، ويمكن أن توفر حياة المريض. لذلك نوصي بضرورة تجهيز كلتا الشركتين والأفراد بمجموعات الإسعافات الأولية لمنع حدوث حوادث.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا