اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هو تمتد نقالة الإسعاف؟

ما هو تمتد نقالة الإسعاف؟

نشر الوقت: 2022-03-29     المنشأ: محرر الموقع

تاريخ نقالات

تطوير نقالات له تاريخ من 100 عام. مع تطور علوم المواد وإنشاء نماذج الطوارئ والأطباء في حالات الطوارئ، تم تحسين المواد المستخدمة للنقاعات باستمرار، وأسطح نقالة ألياف البولي إيثيلين وألياف البولي بروبيلين، ومتطلبات نقالة الألومنيوم، وتلبية متطلبات المعالجة الجرحى الحديثة ، أصبحت نقالات خاصة مختلفة واحدة تلو الأخرى، وقد تم تطوير أنواع نقالات أخرى أيضا، وتشكيل حالة تطوير مع كل من المعايير الموحدة وخصائصها الخاصة.

سواء أكانت كارثة طبيعية أو كارثة من صنع الإنسان، فإن نقالة ستكون بمثابة واحدة من أدوات الإنقاذ التي لا غنى عنها. هناك العديد من أنواع نقالات الطوارئ بأسماء مختلفة. وفقا لهيكلهم، وظيفتهم وخصائص المواد، يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: نقالات بسيطة، نقالات عامة، نقالات ذات الأغراض الخاصة.

نقالة بسيطة شائعة جدامعدات الحماية الطارئة.

في حالة عدم وجود نقالات أو نقالات غير كافية، يتم إجراء نقالات مؤقتا من المواد المحلية. بشكل عام، يستخدم نقالة مؤقتة مصنوعة من أعمدة طويلة قوية مع البطانيات والملابس والأقمشة القوية الأخرى للتعامل مع نقل الجرحى في حالات الطوارئ.

تشير نقالة عالمية بشكل أساسي إلى نقالة قياسية مع مواصفات موحدة، مما يضمن عموما أن تكون قابلة للتبديل بين الخدمات العسكرية وإدارات الخدمة المختلفة. لا يؤكد المظهر ويركز على التطبيق العملي.

النقالة الخاصة هي أحدث نقالة اخترعها الناس بمرور الوقت. وهي مصممة بشكل رئيسي وتستخدم في الطقس الخاص والتضاريس وخصائص الجرحى والجرحى وغيرها من الحالات غير المناسبة لاستخدام نقالات الأغراض العامة للنقل.

ما يلي هو مقدمة واستخدام عدةأنواع نقالات خاصة.

1. نقالة مغرفة: يمكن أن تقليل نقالة مغرفة من إصابة الثانوية في العمود الفقري للمريض أثناء النقل. إنها مناسبة أساسا لاستخدام المصابين بجروح خطيرة. إذا تم استخدامها من قبل المصابين بشدة، يمكن تخفيض احتمالية الحوادث.

2. لوحة التغليف الجرحى: تستخدم لوحة التغليف الجرحى بشكل رئيسي للجرحى والجرحى. على سبيل المثال، يمكن استخدام لوحة فقينة لتثبيت ونقل المصابين. نقل الموظفين.

3. جندول نوع الإنقاذ نقالة: تركز هيكل نقالة جندول على اتساع ومرونة وخصوصية الإسعافات الأولية، مثل إنقاذ الهواء أو البحر. الإطار قوي ودائم، والجهاز البسيط والموثوق يسمح للمشغل اتخاذ تدابير الإسعافات الأولية بأمان وبسرعة. يمكن توصيل تعليق الخطاف بالكافح على الطائرة لتحقيق انقاذ الحقل.

4. سيارة نقالة: سيارة نقالة، تعرف أيضا باسم نقالة الإسعاف، مناسبة لنقل الجرحى والمرضى في سيارات الإسعاف والمستشفيات ومحلات القتال وصالة الألعاب الرياضية، ويمكن أيضا أن تستخدم للعمليات العامة. غالبا ما يصنع عربة نقالة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة والألومنيوم، مع بنية خفيفة ومرنة. تعتمد عربة نقالة بنية إطار منخفضة، والتي يمكن نقلها على الأرض ويمكن رفعها للمشي.

تحتاج الأنواع الأربعة أعلاه من نقالات الإنقاذ إلى الانتباه إلى النقاط الأربع التالية عند نقل الجرحى:

1. المواقف المختلفة مطلوبة للجرحى والمرض مع إصابات مختلفة (الأمراض)؛

2. يجب على الجرحى والمرضى ربط أحزمة الأمان بعد أن تم رفعه إلى نقالة لمنعهم من السقوط؛

3. الجرحى والمرضى يجب أن يبقي رأسهم عالية عند صعودا وهبوطا على الدرج، وحاول الحفاظ على مستوياتها قدر الإمكان؛

4. يجب إصلاح نقالة بعد الحصول على السيارة، وينبغي أن يحافظ الجرحى على رأسه إلى الأمام والقدمين للخلف.


حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا