اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هو نقالة قابلة للطي المستخدمة ل؟

ما هو نقالة قابلة للطي المستخدمة ل؟

نشر الوقت: 2022-03-24     المنشأ: محرر الموقع

نقالة ناعمة قابلة للطي تساعد في نقل الشخص المريض والمصاب في ظروف صعبة. تصميمها خفيف الوزن ومدمج يجعل من السهل التخزين. يحتوي نقالة ناعمة على ثمانية مقابض تساعد بحركة المرضى من المناطق الأصغر والدرجات.

تعتبر نقالة الطوارئ القابلة للطي مثالية لتحريك المرضى إلى المستشفيات أو الإسعاف. يمكن استخدامه من قبل فريق الإنقاذ في حالة النار والفيضانات والأزمات في حالات الطوارئ الأخرى. يتضمن سرير نقالة واحدة من قضبان الدعم القابل للطي لتخزين قابلة للطي لسرير نقالة. وهي مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة متينة لحمل أقصى وزن ولديها قبضة قوية لعقد نقالة مع عدم الانزلاق.

في المستشفى، نقالة قابلة للطي هو جهاز يستخدم لحمل الشخص الذي يجب أن يكذب مسطحا ولا يمكنك التحرك بمفرده. يتطلب الأمر شخصين قويين لحمل مريض على نقالة.

يتكون هذا نقالة قابلة للطي مع عجلات و outggers من مواد سبائك الألومنيوم عالية القوة والمواد المقاومة للسوائل. إنه خفيف الوزن، لديه حجم مضغوط، سهل حمله ويعمله، وهو آمن وموثوق به. يستخدم نقالة قابلة للطي بشكل شائع في المستشفيات، والألعاب الرياضية، والأحداث الرياضية، والسيارات الإسعاف، وحقول المعركة لحمل المرضى والجرحى.

نقالة قابلة للطي هي تصميم طي الثنائي، مما يتيح لعنصر ضخم عادة أن يتطلب مساحة تخزين الحد الأدنى عند عدم الاستخدام. إنه يطوي أفقيا وعموديا في الأبعاد المدمجة الموضحة أدناه. الإطار، المصنوع من الألومنيوم، هو كلاهما قوي بعد خفيف الوزن. يتم إنتاج السرير من مادة PVA صعبة مقاومة للسوائل وسهلة التنظيف للغاية.

نقالة قابلة للطي لنقل المريض، والتي نقالة قابلة للطي في الاتجاه الطولي والجانبي. يوجد في نقالة اثنين من قضبان دعم طولية مع نهاية نهاية في كل نهاية، حيث تتكون قضبان الدعم من عدد من قطاعات الدعم الطولية المرتبط بشكل فردي بمفصلات. المفصلات قابلة للطي بشكل كبير في الاتجاه الجانبي للنقالة عند اكتشافه. يحتوي نقالة واحدة أو أكثر من أجهزة قفل جانبية قابلة للطي بين الدعم الطولي، والتي أجهزة قفل جانبية عند تمديدها، وانتشرت الدعم الطولي إلى كل جانب. تحتوي جميع أجهزة القفل الجانبي على قضبان جهاز قفل جانبي أو أكثر مرتبطا بقضيب الدعم الطوليي المعني من قبل المفصلات والمترابط بواسطة مفصلات. أجهزة القفل الجانبي قابلة للطي في الاتجاه الطولي للانزيم غير المكشوف.

نحن، Zhangjiagang Xiehe Applatus & Instruments Co.، Ltd هي شركة متخصصة في نقالات الطوارئ والمعدات الطبية ذات الصلة، والتي تدمج تطوير المنتجات الجديدة والبحث العلمي والمبيعات بالكامل.

نحن \"TUV \" \"CE \" \"FDA \" الآن وصلت منتجاتنا أكثر من 30 دولة بسبب الجودة الجيدة وبأسعار تنافسية. من أجل تلبية احتياجات السوق المختلفة وإعطاء العملاء أفضل الخدمات، شركة تجارية متخصصة: تم تأسيس Xiehe Import & Export Co.، Ltd. سنحضر باستمرار أفكار جديدة وتطوير المنتجات من خلال العلوم والتكنولوجيا العالية.

مهمتنا هي تطوير وتصنيع وتوريد المنتجات ذات المستوى العالمي التي تلبي معايير الجودة العالية بشكل استثنائي وتجاوز توقعات عملائنا. إذا كان لديك أي متطلبات أو أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا، يجب أن نثبت: نحن هي خيار الخاص بك حقا.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا