اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / ما هي المواد المستخدمة في تصنيع نقالة الإسعاف؟

ما هي المواد المستخدمة في تصنيع نقالة الإسعاف؟

نشر الوقت: 2021-05-17     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور العلوم الطبية والتكنولوجيا الهندسية الحيوية، تستثمر المستشفيات أكثر وأكثر في المعدات الطبية الراقية والقطاع الطبي الآن من القطاعات الأساسية في الصين. المنتج الذي سنقدمه اليوم ليس معدات عالية التقنية، لكنه بالفعل قطعة أساسية من المعدات في المستشفيات الحديثة وفي صناعة الطوارئ: إنها نقالة. سيكون الكثير من الناس فضوليا بشأن المواد المستخدمة في تصنيع نقالات وستقدم هذه المقالة تحليلا موجزا للنقص.

· ما هي المواد المستخدمة في نقالة الإسعاف؟

الخصائص الرئيسية نقالات سبائك الألومنيوم.

المزايا الرئيسية للنقص القابل للطي.

ما هي المواد المستخدمة فيامتداد الإسعاف?

المواد الرئيسية من نقالة مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة. يحتوي سبائك الألومنيوم نفسه على خصائص ممتازة لمكافحة التآكل، مما يجعل نقالة طويلة الأمد. إن نقالات قابلة للطي مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة والماكنة، مع مقابض وساقين مرنة يمكن طيها بطول. خلال عملية الإنتاج، يخضع كل نقالة عملية صارمة لضمان جودة وقوتها. بالإضافة إلى ذلك، يتكون سطح السرير من شقيقتنا الصوفية نقالة من وسائد رغوة والمسند الظهر قابل للتعديل لراحة المصاب.

الخصائص الرئيسية من سبائك الألومنيومنقالات.

·وزن خفيف

التصميم المدمج نقالاتنا وحقيقة أن الألمنيوم نصف وزن الحديد التقليدي يجعل من الممكن توفير المزيد من الجهد عند النقل مع نقالة.

·متين

لأن الألومنيوم مقاومة للغاية للضغط والتآكل ومتينة للغاية، وهذا يجعل نقالات الألمنيوم طويلة الأمد. لا يعاني من التآكل بسبب الاتصال بالماء.

·كفاءة عالية

لا يزال سبائك الألومنيوم يحتفظ بوزنه الخفيف ولكنه قد تحسن بشكل كبير من الخصائص الميكانيكية، خاصة فيما يتعلق بالتوتر، مما يتيح نقالة سبائك الألومنيوم تحمل الأوزان الثقيلة أكثر من نقالة طبيعية.

هذه هي السمات الرئيسية لمدخل سبائك الألومنيوم، وهو مقاوم للتآكل نقالة قوية. عند استخدام نقالة سبائك الألومنيوم، من المهم التحقق بانتظام للأجزاء الفضفاضة والحفاظ على مرتبة نقالة لتجنب التأثير على حياة الخدمة الخاصة بها.

المزايا الرئيسية للنقالات قابلة للطي.

السمات الرئيسية للتنصية القابلة للطي هي حجمها الصغير والوزن الخفيف والقابلية والحماية والترويج. هذا نقالة يأتي مع عجلات وساقين ويمكن طيها. لديها بصمة صغيرة ويمكن وضعها بسهولة في سيناريوهات مختلفة، كما هو الحال في سيارات الإسعاف والمسارح العاملة وصالة الألعاب الرياضية.

جميع المعلومات المذكورة أعلاه حول نقالة قليلا. مع المعلومات المذكورة أعلاه، هل لديك فهم أفضل نقالات شركتنا؟ بالنسبة لأي من نقالاتنا، لدينا معايير إنتاج صارمة، جودة عالية، شهادة CE / FDA / ISO ونظام صارم لمراقبة الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج. نقالات لدينا قوية ومتينة وفعالة من حيث التكلفة. في الوقت نفسه، لدى شركتنا 15 عاما من الخبرة في التصنيع والتصدير، وصلت نقالاتنا أكثر من 120 دولة / منطقة. نحن نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تجلب لك أفضل تجربة عالية الجودة.


ماذا لديك أيضا؟ يمكن لخط الإنتاج الكامل منا أن يوفر للعملاء ليس فقط أنواع مختلفة مناسعاف الحالات الطارئةالبنود، ولكن أيضاالسرير الضيافةS و العربات.

حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا