اتصل بنا

منتجات

حار

معلومات عنا

موارد

أخبار

الصفحة الرئيسية [نسخ]

العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / منتجات الأخبار / مراحل تطور سيارة الإسعاف وتاريخها

مراحل تطور سيارة الإسعاف وتاريخها

نشر الوقت: 2021-06-10     المنشأ: محرر الموقع

نحن كلنا نعلم ذلكسيارات الاسعافهي مركبات تنقذ المرضى.في السنوات الأربعين الماضية ، خضعت سيارات الإسعاف لتغييرات هائلة.حتى أواخر الستينيات ، كانت المهمة الرئيسية لسيارة الإسعاف هي نقل الأشخاص من مكان الحادث إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن.المساحة داخل السيارة ضيقة للغاية ، مع بعض معدات الإسعافات الأولية الأساسية فقط.ومع ذلك ، منذ ذلك الحين ، تغيرت كل من سيارات الإسعاف والمسعفين.إذن ما هي مرحلة التطوير وتاريخ سيارة الإسعاف؟دعنا نلقي نظرة سويًا بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

ل تاريخ التنمية

مرحلة التطوير

تاريخ التنمية

نشأت سيارة الإسعاف في فرنسا في القرن الثامن عشر.كانت عربة بأربع عجلات.كان ظهورها من أجل الحرب فقط.صُنع بواسطة نابليون لعلاج الجنود المصابين في الحرب إلى مركز الإنقاذ ، أو لتحميل العديد من أدوية الإسعافات الأولية وإمدادات الإسعافات الأولية ، لذلك كان يُطلق على سيارة الإسعاف أيضًا اسم مستشفى ميداني أو مستشفى متنقل في ذلك الوقت.بعد أن اخترع الألماني كارل بنز أول سيارة في العالم عام 1886 ، قام الفرنسيون أولاً بتحويل السيارة إلى أول سيارة إسعاف.

مرحلة التطوير

مع تطور صناعة السيارات ، تتغير سيارات الإسعاف باستمرار.هناك قوة المحرك البخاري والطاقة الكهربائية وقوة البنزين.مع زيادة قوة محركات البنزين ، أصبحت سيارات الإسعاف أكبر وأكبر ، والتي يمكنها حمل المزيد من المعدات وتحمل المزيد من المرضى.في عام 1899 ، تم استخدام سيارات الإسعاف التي تعمل بالبنزين في مستشفى مايكل ريس في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

أشعلت الحربان العالميتان في بداية القرن العشرين تصاعدًا في تعديل السيارات لسيارات الإسعاف.خلال الحرب العالمية الأولى ، تحمل هذا النوع من المركبات مهمة نقل الجرحى وعلاجهم في ساحة المعركة.

ابتداءً من السبعينيات ، مع تطور التكنولوجيا الطبية ، لم تعد سيارة الإسعاف وسيلة نقل بسيطة للجرحى والمرضى.تطورت سيارة الإسعاف تدريجياً إلى وحدة طبية متنقلة عالية التقنية.عادة ، يمكن لسيارة الإسعاف استيعاب مريض واحد فقط ، ولكن في بعض البلدان المتقدمة ، توجد سيارات إسعاف كبيرة جدًا يمكنها استيعاب العديد من المرضى.على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، تُبنى بعض سيارات الإسعاف الكبيرة على الشاحنات.

مع التطور الاقتصادي المستمر ، فإن عملية التطور والتطوير الأساسية لسيارات الإسعاف هي التحول من القوى العاملة إلى الآلات.في الوقت الحالي ، تنقسم سيارات الإسعاف المشتركة لدينا إلى نوعين ، نوع النقل ونوع الوصاية.من بينها ، تشير سيارة الطوارئ الخاصة بالمراقبة إلى سيارة إسعاف بها معدات الإنقاذ والإنقاذ في حالات الطوارئ والأدوية اللازمة ويمكنها إنقاذ المصابين بجروح خطيرة والمرضى في مكان الحادث أو أثناء النقل.سيارة الإسعاف من نوع النقل هي أكثر سيارات الإسعاف شيوعًا التي يمكن استخدامها لنقل المرضى الذين يعانون من ظروف مستقرة نسبيًا إلى المستشفى.أثناء النقل ، يُسمح فقط بالعلاجات الطبية البسيطة مثل ضخ السوائل ، واستنشاق الأكسجين ، والإرقاء ، والضمادات.بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لظروف المريض المختلفة ، يتم أيضًا اشتقاق سيارات الإسعاف ذات الوظائف المختلفة.

تلتزم شركة Zhangjiagang Xiehe Medical Devices Co. ، Ltd. بإنتاج المزيد من الأجهزة الطبية عالية الجودة وحققت إنجازات كبيرة في مجال الأجهزة الطبية.إذا كنت مهتمًا بنقالة سيارة الإسعاف هذه ومنتجات الإسعافات الأولية، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو https: //www.xieeh .com /.


المنتجات ذات الصلة
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا