شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة.
Zhangjiagang Xiehe للاستيراد والتصدير المحدودة.
أنت هنا: بيت / أخبار

أخبار المنتجات الطبية الطارئة

نقالة سلة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن نقالة سلة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات نقالة سلة!
* الإسعاف StretcherAn سيارة إسعاف نقالة هو قطعة من المعدات الطبية المستخدمة لحمل شخص في حين الاستلقاء. مصممة خصيصا ليتم نقلها في سيارة إسعاف، ويتم استخدامها جنبا إلى جنب مع مرافقها. وتنتشر على نقالة إسعاف من سيارة إسعاف على التوصل إلى المؤسسة العامة الجرحى

19

2021-05

ما هي خصائص أداء نقالة؟
نقالة هي واحدة من القطع الأساسية من المعدات في الحياة اليومية. هناك العديد من أنواع نقالة مختلفة وأنواع مختلفة من نقالة لها خصائص مختلفة. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة خصائص نقالات وأخبرك لماذا تحظى بشعبية كبيرة.

14

2021-05

الاحتياطات ذات الصلة لاستخدام نقالة.
تعتبر النقالة قطعة شائعة جدا من المعدات في حياتنا وهناك العديد من أنواعها المختلفة التي يمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة. إن نقالة سهلة الاستخدام للغاية، وهي مضغوطة ويمكن ضبط سرير نقالة إلى إمالة إلى الأمام أو الخلفية كما هو مطلوب بواسطة العملية الفعلية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس ليس لديهم فهم واضح لاستخدام نقالات. تركز هذه المقالة على استخدام نقالات وتمنحك نظرة عامة موجزة ومجرد المعرفة.

03

2021-05

الأنواع المشتركة من نقالة.
نقالة هي قطعة شائعة جدا من المعدات الطبية. كثير من الناس ليسوا شخصا غريبا لذلك وهناك العديد من أنواع نقالات وجدت عادة في السوق. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة وتحليل أنواع وخصائص نقالة.
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج
ترك رسالة
اتصل بنا