العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: بيت / أخبار

أخبار المنتجات الطبية الطارئة

  • يوفر كرسي الدرج أقصى قدر من السلامة والطاقة عند نقل المرضى لأعلى ولأسفل. يأخذ نظام الكرسي ونظام المسار الوزن ، وتحسين سلامة المرضى وتقليل التعب المشغل وخطر الإصابة. تعمل المسار الكهربائي على تشغيل الكرسي لأعلى ولأسفل على الدرج.
  • لا ينبغي استخدام المصاعد في المباني متعددة الطوابق أثناء حالات الطوارئ مثل النار أو الزلزال أو انقطاع التيار الكهربائي ، والتي قد تحبس الأشخاص المعاقين أو المصابين. تم تصميم كرسي إخلاء قسم الدرج للنقل السريع للمرضى في حالات الطوارئ.
  • في المستشفيات ، غالبًا ما يكون المرضى غير قادرين على الصعود والأسفل على السلالم بشكل طبيعي. عندما يتعلق الأمر بحالات الطوارئ ، يصبح الأمر مشكلة كبيرة للمرضى صعودًا وهبوطًا على الدرج ، لذلك تحتاج إلى التفكير في استخدام كرسي الإخلاء. هنا قائمة المحتوى:
  • 1. تصنيف نقالة المتستر إلى هيكلها، وظيفته وخصائصها المادية، يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: نقالة بسيطة، نقالة عامة، نقالة ذات خصوصي. مبادئ نقالة Handlingquick، في الوقت المناسب وصحيحة. التعامل غير السليم يمكن أن تؤخر ر
  • ما هو نقالة قابلة للطي المستخدمة ل؟
  • نقالة هي قطعة مشتركة من المعدات، لكنها حقا المعدات الأساسية لنقل المصابين. يتم استخدامه بشكل رئيسي لنقل المرضى والجرحى في سيارات الإسعاف والمستشفيات ومناطق الحرب والملاعب. هناك العديد من السيناريوهات حيث يتم استخدام نقالات، لكن الكثير من الناس لا يعرفون الطريقة الصحيحة لاستخدام نقالة، لذلك ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة لاستخدام نقالة.
حقوق الطبع والنشر © 2020 شركة Zhangjiagang Xiehe للأجهزة والأدوات الطبية المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.بدعم من ليدونج

اتصل بنا